• ×

05:37 مساءً , السبت 18 سبتمبر 2021

اليمن: المرتزقه الحوثيون الرافضة يطلقون على أنفسهم \"أنصارالله\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان نيوز : متابعة - عبدالله السبيعي : اطلق المتمردون الشيعة في اليمن على أنفسهم تسمية جديدة هي \"أنصار الله\"، بدلاً من الحوثين، وشنوا في الوقت نفسه هجوماً شديد اللهجة، على الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، بعد وصف الأخير لهم بـ\"أنهم ليسوا مع وحدة اليمن\".
ونشر موقع \"المنبر\" الناطق باسم الحوثيون، مقالاً لهم عنوانه \"الوحدة اليمنية من منظور أنصار الله\"، وجاء في فيه بان \"الوحدة اليمنية لا تزال فكرة\".
وقال الحوثيون: (الوحدة، بأنها سيناريو وخدعة كبيرة، لأبناء الشعب اليمني، ومؤامرة وخيانة لكل المتطلعين إلى الوحدة اليمنية الحقيقية)، على حد زعمهم.
وفي سياق متصل، أكد مصدر يمني مطلع بان رئيس لجنة الوساطة بين الحكومة والحوثيين، فارس مناع، سيتم إحالته مع ثلاثة آخرين إلى المحاكمة خلال الأيام القليلة المقبلة، بتهمة التخابر مع دولة عربية والاشتراك مع المتمردين في الحرب ضد سلطة اليمن.
وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه: (أن التحقيقات الأمنية استكملت مع مناع وثلاثة آخرين بتهم التخابر مع دولة عربية والاتصال غير المشروع بتلك الدولة)، ولم يسمي المصدر لتلك الدولة.
وأضاف المصدر: (إن التهم الموجهة لمناع تتصل بالاشتراك مع الحوثيين في تشكيل عصابة مسلحة وإمدادهم بالسلاح والمال والتموين وأكد أنه سيتم خلال الأيام المقبلة إحالة مناع والثلاثة الآخرين إلى القضاء لبدء محاكمتهم).
ومن الجدير بالذكر، ان السلطات اليمنية قد اعتقلت تاجر السلاح الشهير، فارس مناع، أواخر كانون الثاني الماضي، على خليفة اتهامات حكومية له بالتواطؤ مع الحوثيين وقيامه بتهريب كميات كبيرة من الأسلحة إليهم، وهو الشقيق الأكبر لمحافظ صعدة السابق حسن مناع.
بواسطة : المدير
 0  0  2096
التعليقات ( 0 )