• ×

10:15 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

شباب اسكان مدينة الملك عبدالله بـ "رمادة " يطالبون بإنشاء مرافق رياضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد العمراني :  

طالب شباب من اسكان مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بـ "رمادة " بمنطة جازان ، من الجهات المسؤولة إنشاء مرافق رياضية متكاملة - مشيرين أن هذا المطلب يعد اساسيا لما للرياضة من فوائد كبيرة على الشباب .


«صحيفة جازان نيوز » التقت مع عدد من الشباب المطالبين بهذا المشروع الحيوي والخاص بشباب اسكان رمادة - يقول الشاب رياض محمد سلامي : ان وجود ملاعب مجهزة تجهيزا كاملا وبإشراف من البلدية يساعد على حفظ اوقات الشباب واستغلال وقت فراغهم بطريقة مثلى -ويقول السلامي ان من المفترض ان تعمل* البلدية بدورها فى تهيئة الملاعب للاحياء السكنية لاحتواء الشباب،

وقال الشاب احمد اسماعيل الحارثي : " على القطاع الخاص ان لا يغفل عن دوره اتجاه الشباب لان دوره ﻻ يقل اهمية عن دور البلدية والمجلس البلدى ، فالقطاع الخاص لديه اﻻمكانيات التى تساعده على المشاركة فى دعم الشباب - كايجاد مثل هذه الملاعب .

واشار الحارثي إلى ان انشاء مثل هذه الملاعب ستؤدي الى القضاء على كثير من الظواهر الخطيرة التي تنتشر بين الشباب الذي يتسبب فيها الفراغ .

بسياق متصل قال الشاب عبدالله محمد سلامي : اننا نلتمس من سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة جازان حفظه الله ان يوحه باوامره الكريمة للجهات ذات العلاقة بسرعة تهيئة المرافق الرياضية لشباب اسكان رمادة .
1
بواسطة : المدير
 0  0  3658
التعليقات ( 0 )