• ×

08:20 صباحًا , الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

ملتقى العربي الدولي يوفّر آفاق نمو واسعة للسياحة السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- علاء راجح : 

تواصل الشركات السعودية إلتزامها بالمساهمة الفاعلة في دعم الجهود الرامية إلى دفع عجلة نمو القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية وتسليط الضوء على المكانة الريادية للمملكة على خارطة السياحة العالمية،

وذلك من خلال توفير مجموعة واسعة من باقات السفر والعروض السياحية عالية الجودة. وتحرص "مجموعة شركات إيلاف للسياحة والسفر والفنادق" أيضاً على المشاركة في الفعاليات والمؤتمرات الدولية ذات الصلة، وخاصةً المعارض السياحية والحملات الترويجية في منطقة الخليج العربي وأوروبا والعالم العربي، وذلك في سياق إلتزامها التام بزيادة الوعي حول السياحة السعودية الداخلية والخارجية.

وتستعد "مجموعة إيلاف" إلى المشاركة في فعاليات "ملتقى الشركة العربية الدولية لتنظيم المعارض" الذي يقام في الفترة بين 30 إلى 31 أكتوبر/تشرين الأوّل الجاري في مدينة الدار البيضاء المغربية. وتعليقاً على الأمر، قال جاويد عبدالحميد،نائب الرئيس لقسم التسويق في "مجموعة شركات إيلاف": "نهدف من خلال مشاركتنا في الملتقى إلى تعزيز الوعي حول الإمكانيات السياحية التي تتمتع بها السعودية بين أوساط العملاء والموردين السياحين القائمين في المغرب. كما نتطلّع خلال الحدث إلى المساهمة في الترويج للسياحة السعودية في هذه السوق عالية المستوى."

وأضاف عبدالحميد: "يمثّل "ملتقى الشركة العربية الدولية لتنظيم المعارض" منصةً إستراتيجيةً بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والمعرفة والترويج للسعودية كوجهة سياحية رائدة. ونتطلّع من خلال الحدث إلى التواصل مع المشاركين وبناء العلاقات المتينة مع نظرائنا من وكالات السفر ومنظّمي الرحلات السياحية."

ويُذكر أخيراً أن "مجموعة إيلاف" تحظى بحضور قوي في السوق المغربية، بما يعكس سعيها الدؤوب للتوسّع في الأسواق الأجنبية وفي نفس الوقت تقديم أفضل الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء والشركاء والموردين.

2
بواسطة : المدير
 0  0  591
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:20 صباحًا الثلاثاء 10 ديسمبر 2019.