• ×

10:44 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

أرملة تناشد " أمير مكة "التدخل لنقل ابنها من فرع جامعة الملك عبدالعزيز بـ"عسفان" لمقرها الرئيسي لظروف خاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- جدة : 

مواطنة سعودية أرملة ، تسكن بحي السبيل بمدينة جدة ، التحق إبنها سلطان حسن الشاعري الرقم الجامعي (1539625) ، بجامعة الملك عبدالعزيز بالعام الحالي - انتظام موازي بالسنة التحضيرية ، بفرع شمال جدة " عسفان " - وتحتفظ لصحيفة برقم اتصاله.

وأوضحت أم سلطان لـ (جازان نيوز) أنها ونظرا لضيق الحال إذا لا دخل للأسرة سوى مخصص الضمان الاجتماعي 1700 ريال ، وأن تكلفة أجرة السيارة فوق طاقتهم . تقدمت لمقر الجامعة بالسليمانية ، لنقل ابنها من فرع شمال جدة "عسفان" فلم يلتفت المسؤولون بالجامعة لطلبها سوى بالرفض .

وأشارت إلى أنها تقدمت لسمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز بمكتب الإمارة بمدينة جدة ،لمساعدتها في نقل ابنها من فرع الجامعة بعسفان ، فلم تٌمَكّن من مقابلته ، وتم استلام طلبها ، ولا تعلم ما تم حيال طلبها ، لافتة أن طلبها تضمن أن ابنها لم يتمكن من الذهاب لكليته بعسفان لأسباب التي أشارت إليها .

وتناشد سموكم مساعدة ابنها نظرا لظروفه التي لا تمكنه من دفع تكاليف أجرة التاكسي إلى عسفان "أقصى شمال جدة " بطريق جدة - المدينة المنورة " والتدخل لدى الجامعة بنقل ابنها إلى مقر الجامعة الرئيسي ، مراعاة لظروف الأسرة وحرصا على مواصلته لتعليمه ، وحتى لا يحرم من دراسته بظروف لا ذنب له فيها ، من الذهاب يوميا ، مشيرة أن دخل الأسرة الوحيد هو مخصص الضمان الاجتماعي .

image
1
بواسطة : المدير
 0  0  2387
التعليقات ( 0 )