• ×

02:40 صباحًا , الإثنين 24 يناير 2022

"مرور الرياض "برنامج زمني جديد لتنظيم حركة الشاحنات بالعاصمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ نادية خني 


كشفت الإدارة العامة للمرور بمنطقة الرياض عن إجرائها تنظيماً جديداً لتحرك مركبات النقل الثقيلة من وإلى العاصمة، بناء على توجيهات أمير المنطقة تركي بن عبدالله.

وأكدت إدارة مرور منطقة الرياض على موقعها الإلكتروني، أن الأوقات تقلصت عن المسموح به سابقاً، إذ سمح لشاحنات صهاريج الخدمات العامة مثل (الماء-الغاز-الوقود) بدخول المدينة على مدار الساعة.

وأوضحت أن صهاريج الصرف الصحي وخدمات التغذية القابلة للتلف والألبان والطيور الحية ومركبات نقل المواشي والإبل والأبقار والأغنام فيسمح لها دخول المدينة من التاسعة صباحاً وحتى 12 ظهراً بدل من الواحدة بعد الظهر في الجدول المعلن سابقاً، ومن التاسعة مساء حتى الخامسة من صباح اليوم التالي.

كما أضاف مرور الرياض ساعة إلى فترة السماح اليومي لكل من خلاطات الأسمنت ونقل الأسفلت يسمح لها بدخول المدينة من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ومن التاسعة مساء وحتى الخامسة من صباح اليوم التالي، أما بقية شاحنات الخدمات مثل نقل الحديد والونشات الثقيلة وغيرها فألزمت بفترة زمنية واحدة في اليوم تبدأ من العاشرة مساء وحتى الخامسة من صباح اليوم التالي.

يذكر أن الإعلان سمح لأنواع محددة من الشاحنات الدخول إلى الشوارع من دون حصرها بوقت محدد لأهمية ما تحمله في الإمداد الآني والذي لا يحتمل التأخير.
6

image
بواسطة : المدير
 0  0  1218
التعليقات ( 0 )