• ×

12:02 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

عمومية جمعية زمزم تناقش الدخول في المجال الاستثماري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 خلال الاجتماع السادس للجمعية العمومية
عمومية جمعية زمزم تناقش الدخول في المجال الاستثماري

جازان نيوز - مكة المكرمة :
عقدت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة الاجتماع السابع للجمعية العمومية بقاعة الاجتماعات بمقر الجمعية برئاسة سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور عدنان بن أحمد البار.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ الدكتور عدنان البار بأن الجمعية العمومية قد استعرضت في الاجتماع ثلاث محاور الأول عرض انجازات العام الماضي والثاني موازنة العام الحالي والثالث طموحات الجمعية والخطة الخمسية القادمة للجمعية.
وناقش الاجتماعي دخول الجمعية في المجال الاستثماري، فضلاً عن افتتاح مقر العيادات الطبية والصيدلية الخيرية بمكة الشهر القادم، وتم التصويت على الموافقة بالإجماع على هذا القرار.
وكشف أ.د عدنان البار عن اعتزام جمعية زمزم على المضي قدماً نحو إقامة مثل هذه المشاريع الخيرية وتدعيمها حتى تتمكن الجمعية من تنفيذ خططها وبرامجها المستقبلية من خلالها وبالتالي تحقيق المزيد من التوازن المادي للجمعية لمواصلة مشوارها بإذن الله تعالى.. مشيراً إلى أن هذا التميز لم يكن ليتحقق لولا فضل الله وتوفيقه أولاً ثم بدعم المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة والداعمين من رجال الأعمال وأهل الخير وبجهود العاملين في الجمعية، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة تسعى لتقديم الخدمات الصحية بمختلف أنواعها لأصحاب العوز الطبي في منطقة مكة المكرمة بمختلف الفئات آخذين بعين الاعتبار أولوية ونوع الاحتياج، وتهدف لتحقيق النموذج العملي الرائد للخدمات الصحية التطوعية من خلال تقديم خدمات علاجية ووقائية تطوعية للفرد والمجتمع، والعمل على التوعية بمشاكل المجتمع الصحية ذات الأولوية، والمشاركة في تقديم الخدمات الاسعافية الطبية التطوعية وقت الأزمات، والمساهمة في إقامة حملات طبية وقوافل صحية في المدن والقرى، وتفعيل دور مشاركة المجتمع في وضع الحلول للمشاكل الصحية، والاعتناء بالمشاكل الصحية لبعض الفئات مثل الشباب والمراهقين، إلى جانب الاستفادة من الهدي الإسلامي في الصحة والمرض.




بواسطة : المدير
 0  0  1120
التعليقات ( 0 )