• ×

09:30 مساءً , الأحد 23 يناير 2022

حفل تكريمي لنجاح خطة حج مستشفى النور التخصصي لعام 1435هـ ..بالصور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - مكة المكرمة - الاء خوندنه : 

اقبم يوم أمس " الثلاثاء " حفل تكريمي لمنسوبي مستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة العاملين في موسم حج هذا العام 1435هـ بمناسبة نجاح الخطة التشغيلية التي أعدتها المستشفى هذا العام. وحضرت "جازان نيوز" اﻻحتفال وبحضور سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالسلام نور ولي ، ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور سري عسيري ،ومجموعة من قيادات الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة ، وسعادة مدير مستشفى النور التخصصي الدكتور محمد بن عمر بافرج.حيث.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى سعادة مدير مستشفى النور التخصصي الدكتور محمد بن عمر بافرج كلمة، شكر فيها جميع العاملين على كل ما قدموه ، وهنأهم فيها بنجاح الخطة التشغيلية لحج هذا العام 1435 ، كما شكر جميع العاملين بالمستشفى على مابذلوه لخدمة المرضى من مواطنين و مقيمين وحجاج بيت الله الحرام.

ثم شاهد الجميع عرضا لفلم وثائقي عن قافلة الحجاج لمرضى الطبية التي سيرتها المستشفى لتصعيد الحجاج المرضى المنومين بالمستشفى الى صعيد عرفات.وحملت القافلة (68) مريضا من حجاج بيت الله الحرام تستدعي ظروفهم الصحية إتمام حجهم في إطار رعاية طبية لازمة، وعدد (25) طبيبا ،و(42) ممرضة ،بالإضافة إلى (120) من القوى المساندة فنيين وإخصائيي تغذية وشؤون مرضى ورجال أمن وعمالة. وفي ختام الحفل قام مدير المستشفى بتكريم العاملين بها وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم . كما قدم منسوبو المستشفى هدية تذكارية لسعادة مدير مستشفى النور التخصصي
1
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1673
التعليقات ( 0 )