• ×

09:06 صباحًا , السبت 25 سبتمبر 2021

مواطنة لـ خادم الحرمين الشريفين: " جل ما أريده مسكنا لأسرتي يجنبنا كارثة منزلنا الحالي الايل للسقوط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - ضمد :  

تعيش مواطنة وأبناؤها حالة من القلق خشية أن ينهار منزلها والكائن بمدينة ضمد بمنطقة جازان في أي لحظة ، وأن يصير قبرا ينهي حياتهم البائسة .

وتسرد سهام زيلع تفاصيل مأساتها لـ ( جازان نيوز ) بأنها مواطنة سعودية ومتزوجة من ولد عمتها الذي يحمل اقامه وام لستة ابناء و ليست موظفه ولا مصدر دخل سوى ما تقدمه الجمعية الخيريه م، أو ما يتكرم به عليها أهل الخير .

وأوضحت أنها تعيش في منزل آيل للسقوط ، وتتوقع سفوطه في اي لحظه عليها وأبنائها، منوهة أنها تقدمت بمناشدة إلى الجمعيه الخيرية بضمد منذ مايقرب من 5 سنوات لترميم منزلها فلم تجد مناشدتها صدى .مشيرة إلى أن الجمعية تمنحها الوعود الآجلة .

وأشارت إلى أن جمعية البر الخيرية بضمد ، ارسلت لجنة نسائية لمعاينة منزلها المتواضع قبل عام ، ووثقو زيارتهم بتصوير غرف البيت ، مؤكدين لها أن البيت بحاجة للترميم بصورة عاجلة ، لافتة أنها إلى الآن لم تجد بعد مفاعيل زيارة اللجنة ،بالرغم أن اللجنة وعدت بتأمين بعض الأجهزة الكهربائية اثنء زيارتها ، ولكن لم يصلها شيء مما وعدت به الجمعية .

وأكدت أنها سجلت طلبا بموقع وزارة الاسكان ، ولكن لم تتم الوفقة ، نظرا لأن ابناءها غير مضافين بهويتها ، مبينة أن سبب عدم إضافتهم لعجزها عن دفع غرامات تأخر شهادات ميلادهم .

و تناشد خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره بأن يوجه المسؤولين للنظر إلى وضعها اﻻنساني ، وجل ما تريده مسكنا يضمها واسرتها ، فمنزلها مهيأ للسقوط ، وهذا ما سبب لها ولأبنائها قلقا أفقدهم الراحة والاطمئنان خشيتة أن ينهار على رؤوسهم في أي لجظة .
1
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2148
التعليقات ( 0 )