• ×

09:29 صباحًا , السبت 22 يناير 2022

حجج بيت الله الحرم يشيدون بالخدمات الموفرة لهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منى - و ا س :  

هنأ عدد من حجاج بيت الله الحرام الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك ، سائلين المولى عز و جل أن يعيده بالخير واليمن والمسرات ، مشيدين بالخدمات والتسهيلات الموفرة لراحة ضيوف الرحمن.

وعبر الحاج عبدالرب عبدالعظيم - مصري الجنسية - عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما وفرته من خدمات وتسهيلات ، مهنئا الأمة الإسلامية عامة والشعب السعودي على وجه الخصوص بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أن أول حجة له كانت في عام 2005م وأن هناك فرق بين الحجتين حيث إن هذه الأخيرة كانت أقل عناءً وأكثر راحة بفضل الله ثم بفضل المشاريع الجبارة القائمة ولله الحمد والمنّة.
والتقى مندوب " واس " بالبريطاني زكريا الذي ألهمه منظر الحجيج باختلاف ألوانهم وجنسياتهم وألسنتهم بهدف واحد وعلى قلب واحد، وأنه حينما رأى الكعبة لأول مرة أصيب بالدهشة والذهول ولم يصدق من فرحته بأن ما يشاهده دومًا على التلفاز أصبحت أمامه مباشرة فهو حلم وتحقق بفضل الله سبحانه وتعالى.

ووصف الحاج القادم من النيجر محمد إسماعيل المسجد الحرام والمشاعر المقدسة باجتماع للدين والعلم في آنٍ معا ، داعيا الله تعالى أن يجزي القائمين على هذه المشروعات الجبارة والجهود المبذولة في خدمة ضيوف الرحمن خير الجزاء.

ويقول خالد ابن العلي بو دريقه من المغرب الشقيق أن الأمور سارت على أحسن ما يرام، مشيدا بمشروع قطار المشاعر الذي هيأته حكومة المملكة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله كونه سهل عليهم كثيراً عملية الانتقال من مشعر إلى آخر.

وأشار بأن أول حجة كانت له في عام 1991م ، مبينا أن الخدمات تطورت بشكل جلي وواضح منذ ذلك العام حتى الآن وأهمها في عملية نقل الحجيج حيث اتسمت بالراحة والسهولة عن ما كانت عليه من قبل.
1
بواسطة : المدير
 0  0  640
التعليقات ( 0 )