• ×

05:18 صباحًا , السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

الحوثيون يتولون القضاء .. ويتهمون بانتحال شخصياتهم .و"وزير الدفاع" يجند 20الف حوثي ، و"المؤتمر " ينفي سفر "صالح " لاثيوبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صنعاء وكالات :  
نشر ا لحوثيونن بلاغا وصفوه بالهام والعاجل بشان ما اسموه تحركات مشبوهة تستهدف خطباء المساجد ووقام علي العماد عضو المكتب السياسي لانصار الله بنشر البلاغ على صفحته بالفيس بوك بشان قيام شخصيات بانتحال صفة انصار الله .

واشار في منشوره بقوله : " تلقينا عدد من الشكاوي تفيد بان اشخاص اتصلوا بخطباء مساجد وعقال حارات يبلغونهم بان انصار الله سيقومون بإرسال خطباء جمعة بديلا عن القائمين عليها وعليه فقد قمنا بالتواصل مع الاخوان في حزب الاصلاح وبعض المكونات السياسية وعدد من العقال والخطباء وتم ابلاغهم رسميا بأننا لسنا مسئولين عن مثل هكذا تصرفات وسنتعاون معهم في الكشف عمن وراء هذه التحركات المشبوهة التي تريد ان تجر المجتمع الى صراعات جانبية.

وأفادت أنباء من صنعاء أن وزير الدفاع اليمني يواصل الانقلاب على النظام الجمهوري كما بدأ به منذ اشهر في تفكيك الجيش وتقديمه لقمة سائغة للجماعات الارهابية والمتمردة حيث كشفت مصادر أعلامية عن موافقة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد، على طلب جماعة الحوثي بتجنيد الالاف من عناصرهم لضمان بقائهم بصنعاء .

وكان الاعلامي اليمني أحمد الشلفي قد اكد إن وزير الدفاع محمد ناصر أحمد وافق على طلب للحوثيين بتجنيد الآلاف من ميليشياتهم المتواجده في العاصمة صنعاء بعد سقوطها بأيدي الحوثيين .وقال الشلفي إن الوزير وافق ايضا على إلباسهم الزي العسكري وصرف رواتب لهم لضمان عدم انسحاب ميليشيات الحوثي وظهورهم بإعتبارهم افراد من الجيش.

وتأتي هذه الانباء بعد انباء عن مفاوضات جرت خلال الايام الماضيه لاستيعاب أكثر من عشرين ألف مسلّح من أنصار الحوثيين في الشرطة والأجهزة الأمنية اليمنية، وفي صفوف الجيش، في مقابل سحب المسلّحين من صنعاء وعرضت اللجنة الأمنية العليا على جماعة الحوثيين قبول تجنيد عشرة آلاف فقط.

من جانبه فضح ناطق باسم المؤتمر الشعبي العام الإخوان وإشعالهم للفتن والحروب ويكشف حقيقة سفر صالح الى اثيوبيا : سخر الناطق الرسمي بأسم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني عبده الجندي، من ترويج بعض المواقع لأخبار مضللة عن سفر الزعيم علي عبدالله صالح، مؤكداً أن هذا الكلام موجود فقط بمخيلة من يروج لمثل هذه الأخبار

، ونقلت وكالةخبر عن الجندي : أن الزعيم علي عبدالله صالح موجود في منزله بصنعاء، وبصحة جيدة.وبشأن اعتذار رئيس الجمهورية السابق عن استقبال المهنئين بعيد الأضحى المبارك، قال ناطق المؤتمر أن الزعيم علي عبدالله صالح اوضح السبب في رساله وجهها لأبناء الوطن ، وأكد الجندي أن ما تروج له تلك المواقع بشأن سفر الزعيم مجرد افتراءات.

من جانبه أشار إلى أن القيادي الحوثي ابو علي الحاكم؛ نفى ما نسبه إليه مطبخ الشائعات.وفي السياق رد ناطق المؤتمر على اتهام الناطق الرسمي باسم حزب الاصلاح الإسلامي؛ لوزير الدفاع بالخيانة ، منوها ان هذه هي طبيعة حزب الاصلاح الاخوان المسلمين بأفتعال الحروب ويفرون ليقدمو غيرهم كضحايا ، وأضاف الجندي : أن إعلام جماعة الإخوان في اليمن، بثت الجمعة- كلمة قديمة لاركان حرب الأمن المركزي سابقا العميد يحيى صالح، وحاولو دبلجتها كأنه قالها اليوم.
1
بواسطة : المدير
 2  0  1.1K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-11-1435 09:27 صباحًا المـــجربي :
    اذا سيطر الحوثي على الجيش فلتستعد السعودية لحروب استنزاف طويلة.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 صباحًا السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019.