• ×

08:02 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

قافلة مرضى النور التخصصى على صعيد عرفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ مكة المكرمة :محمود قريش : 

أوضح مدير المستشفى الدكتور محمد بن عمر بافرج أنه تنفيذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم العناية الطبية الفائقة لهم لإكمال أداء نسكهم بكل يسر وسهوله وبمتابعة من معالي وزير الصحة المكلف المهندس / عادل فقيه وسعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور /عبدالسلام نور ولي فقد انطلقت بحمد الله عدد (9) حافلات مجهزة بكامل الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية وكذلك الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة والأدوية التي يحتاجها كل مريض.

كما ذكر سعادته أيضا أن الحجاج المرضى المنومون بمستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة قد أتموا بحمد الله وقوفهم بمشعر عرفات بعد أن نقلتهم القافلة وفق الخطة المعدة لذلك.

مبيناً ان القافلة تحمل ( 68 ) مريضاً من حجاج بيت الله الحرام تستدعي ظروفهم الصحية إتمام حجهم في إطار رعاية طبية لازمة و عدد (25) طبيب و (42) ممرضة بالإضافة إلى (120) من اللقوى المساندة فنيين وأخصائيي تغذية وشؤون مرضى ورجال أمن وعمالة كما ترافق القافلة سيارات إسعاف مجهزة بالكامل لمتابعة المرضى الذين قد تحتاج حالاتهم الصحية الطارئة إرجاعهم للمستشفى.

كما يرافق القافلة حافلة أخرى وورشة متنقلة لإصلاح أي حافلة قد تتعرض لعطل لاقدر الله فينقل المرضى مباشرة إلى الحافلة الأخرى.

6
بواسطة : المدير
 0  0  833
التعليقات ( 0 )