• ×

04:58 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

شرطة الأحساء : القبض على جانٍ أعترف بقتل الشاب المختفي منذ 11 شهرا قبل العثور على جثمانه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

تمكنت بشعبة البحث الجنائي والتحريات في شرطة محافظة الأحساء من التوصل لقاتل شاب كان اختفى منذ 11 شهرا في ظروف غامضة ، بينما لا تزال جثة الشاب القتيل جار البحث عنها .

جاء ذلك وفقا لبيان أصدرته شرطة محافظة الأحساء اليوم ( الاثنين ) قالت فيه : " إن فريقاً للبحث والتحري عمل على كشف ملابسات اختفاء شاب بالعقد الرابع من العمر في غرة شهر محرم لهذا العام في ظروف غامضة، مبينة أنه رغم عدم توفر معطيات ودلائل واضحة إلا أن فريق العمل المكلف بهذه القضية استمر بمواصلة التحقيقات والتحريات في كافة الاتجاهات" .

وأضحت أن المختصين توصلوا لتقليص الاشتباه في شخص في العقد الرابع من العمر، حيث خلصت المؤشرات الجنائية لتورطه في اختفاء المجني عليه، وبالقبض عليه والتحقيق معه ومواجهته بما توفر من معلومات ضده أقر بإقدامه على استدراج المجني عليه إلى مكتبه لإنهاء تعاملات مالية فيما بينهما وأقدم على قتله بإطلاق النار عليه والتخلص من الجثمان برميه في أحد المصارف الزراعية بالمحافظة.

واختتمت بيانها : " أنه جرى انتقال المختصين بالشرطة إلى الموقع وانتشال الجثمان منه ونقله للطب الشرعي، تمهيداً لإحالة الجاني وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص "
1
بواسطة : المدير
 0  0  1133
التعليقات ( 0 )