• ×

07:30 مساءً , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

الداخلية الســـعودية تحذر من \"صحفيين وهميين يستهدفون المسؤولين بأجهزة مفخخة \"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعة - عبدالله السبيعي : حذرت وزارة الداخلية السعودية من قيام عناصر بانتحال شخصيات صحفية للوصول إلى كبار المسؤولين والشخصيات المهمة واستخدام أجهزة تسجيل مفخخة.

ودعت وزارة الثقافة والإعلام السعودية رؤساء التحرير والصحفيين إلى ضرورة الاهتمام وحرص الإعلاميين على حمل وإبراز هوياتهم الصحفية خلال أدائهم لمهامهم.

وقال وكيل الوزارة للإعلام الداخلي المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام عبد الرحمن الهزاع لصحيفة الوطن: إن التوجيه صدر من الوزارة وأرسل إلى جميع مسؤولي ورؤساء التحرير في الصحف المختلفة والمجلات بالتشديد على أهمية التقيد بحمل ما يثبت شخصية الصحفي والمطبوعة التي ينتمي لها.

وأضاف: هذه الخطوة تأتي كإجراء احترازي لحماية كبار الشخصيات والمسؤولين والزوار.

من جهة أخرى, استعانت وزارة الخدمة المدنية السعودية بـ 3 جهات أمنية لإفشال تجمع لحاملي شهادة الدبلوم والعاطلين، كان مزمعا إقامته أمام مبنى الوزارة للمطالبة بتعيينهم في الوظائف الحكومية بعد تأخر إعلان الوظائف.

وقد شهد المبنى الرئيسي لوزارة الخدمة المدنية بالرياض منذ ساعات الصباح الأولى كثافة أمنية على محيط الوزارة ، بعد ورود معلومات عن نية إقامة تجمع للعاطلين من حملة الدبلوم بجميع تخصصاته ، وذلك لمقابلة وزير الخدمة المدنية محمد بن علي الفايز.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة الخدمة المدنية أنه لا جدوى من تجمّعات العاطلين بين الحين والآخر للتظلم من أوضاعهم وعدم توظيفهم بعد التخرج أمام مباني الأجهزة الرسمية ، لأن النظام يطبق على الجميع, على حد قوله.
بواسطة : المدير
 2  0  1448
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-13-2010 01:32 صباحًا ضد الارهاب :
    إن التوجيه صدر من الوزارة وأرسل إلى جميع مسؤولي ورؤساء التحرير في الصحف المختلفة والمجلات بالتشديد على أهمية التقيد بحمل ما يثبت شخصية الصحفي والمطبوعة التي ينتمي لها.

    ***
    والتزوير يامعالى الوزير


    ***
    الوقايه خير من العلاج يمنع استخدام أجهزة تسجيل حتي اشعار اخر


    ***

    وشكرا جازان الاســــــــــــــود
  • #2
    04-13-2010 03:56 صباحًا عاطل :
    اعجبتني هذه العبارة من المسؤول .... لأن النظام يطبق على الجميع