• ×

11:23 صباحًا , الثلاثاء 25 يناير 2022

نمر يفترس طفلاً في إحدى الحدائق بالهند " فيديو "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- وفاء خشوري : 

متابعات : تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس 25 سبتمبر 2014 ، فيديو لنمر بحديقة الحيوانات في الهند وهو يفترس طفلا بعد أن سقط هذا الأخير في قفص النمر الذي فتك به.
وقد أكد مصدر مسوؤل من حديقة الحيوانات في نيودلهي أن الطفل قفز الى الخندق المحيط بالنمر رغم تحذيرات الحراس له وعندها انقض عليه النمر.

فيما نشرت الصحيفة الفرنسية لونوفال أوبسرفاتور تصريحات مسؤول بالحديقة قال فيها: يبدو أن الطفل قد قفز فوق السور لدخول المنطقة المغلقة المتواجد بها النمر الأبيض الذي هاجمه ولم نتمكن من اللحاق بالولد حتى جاءت الشرطة.

وقال: ما حدث أن النمر الأبيض لم ينتبه لوجود الطفل لمدة عشر دقائق حتى انقض عليه بمجرد أن ألقي أطفال الحجارة في مكان النمر ليلفتوا انتباهه عن الطفل لكن الأمور على ما يبدو جاءت عكسية.

ويقول أحد شهود العيان: رأينا النمر الأبيض يقبض على عنق صبي كان يتلوى من الألم. وقال آخر: النمر أمسك بعنقه ثم تركه ثم عاد وأمسك بعنقه مرة أخرى ليلقيه على الجانب الآخر من السور . وأضاف شاهد ثالث: ظل التلميذ يعاني لمدة 10 أو 15 دقيقة ولكن لم يساعده أحد حتى وصلت الشرطة بسرعة ولكنها لم تتمكن من إنقاذه.

وأظهرت الصور المنشورة على شبكات التواصل الاجتماعي النمر منقضا على الضحية الذي كان يحاول حماية رأسه بيديه.

تم وضع جثة الضحية في زاوية من السور مع تغطيتها بملاءة بيضاء في حين تم نقل النمر إلى موقع آخر . كما تم فصل مكان الحادث عن زوار الحديقة بحفرة أسمنتية على حافتها حديد بارتفاع 60 سنتيمترًا وبعض الشجيرات.

يذكر أن حديقة حيوان دلهي بها ثلاثة نمور بيضاء يخرج منهم واحد فقط للزوار كل يوم. وتتواجد النمور البيضاء في جنوب وشرق آسيا خاصة في الهند، ويرجع لونها إلى الجينات المتنحية.. فهي تعتبر من الأنواع المهددة بالانقراض.




بواسطة : المدير
 0  0  2678
التعليقات ( 0 )