• ×

08:58 صباحًا , الأربعاء 15 يوليو 2020

جمعية المتقاعدين بجدة تعقد اجتماعها بحضور نخبة من اعيان المجتمع

بهدف تطوير الخدمات في مجتمع المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز / جدة / هدى المري 

قامت جمعية المتقاعدين بجدة بعقد اجتماع مع نخبة من الشخصيات والمهتمة بتطوير وخدمة وطننا الغالي بشكل عام وخدمة المتقاعدين بشكل خاص، الذين تفاعلوا مع برنامج ( فكرة من خبرة ) الذي قدمته د.نادية بنت أحمد المعلمي للجمعية مشاركة منها لتحقيق هذا الهدف السامي.

وقد كان هذا الاجتماع برئاسة مدير الجمعية فرع جدة المهندس. صالح بن عمران الدهيثم ونائب مدير الجمعية بفرع جدة ،الأستاذة نجاة بنت حسين عقاب مديرة مكتب تربية وتعليم شمال جدة سابقا ، والمشرفة العامة على مركز السيدات المتقاعدات فرع جدة اﻷستاذة امينه عبدالله الخولاني. مشرفة تربوية سابقا ، وبمشاركة كلا من:
معالي سفير قطر السابق الأستاذ أحمد بن علي القحطاني ، ومعالي عضو مجلس الشورى السابق د.قاضي بن مقبول العقيلي، والمهندس. محمد بن يوسف سيبيه تخصص هندسة معمارية وفي جودة الاستشارات ، والأستاذ. محمد بن محمود آخون تخصص في التسويق واستشاري جودة الاستراتيجيات والأهداف ، ومديرة مكتب تربية وتعليم جنوب شرق سابقا الأستاذة نجاة بنت علي العطاس ، و الأستاذ مشارك في جامعة الملك عبدالعزيز الدكتورة سوسن بنت أحمد المعلمي.

وقد أدار هذا الإجتماع د. نادية بنت أحمد المعلمي.. مدير عام مؤسسة المواد المتناهية الصغر(النانو)و تطرق اﻹجتماع إلى جوانب مهمة تساهم بعون الله في دفع عجلة نمو وتطور جمعية المتقاعدين لتحقيق أكبر فائدة للمتقاعدين، وكذلك تمت مناقشة المنهجية التطبيقية التي من خلالها يتم تحقيق الأهداف المؤملة والمرجوة من برنامج " فكرة من خبرة "وخرج اﻻجتماع بالتوصيات التالية :-
ضرورة تحويل عمل الجمعية إلى عمل مؤسسي.
ضرورة الإجتماع بالمسؤولين لتحقيق التواصل بينهم وبين المتقاعدين.
التركيزعلى تأسيس الجمعية التعاونية وعمل بحث في نظامها لتوضيحه في الإجتماع القادم بإذن الله.
عمل دراسة بالاحتياجات الوظيفية ولهيكل وشكل مبنى الجمعية بناء على المهام المناطة به لعرضه على مكاتب التصميم.

وقد انتهى هذا الاجتماع على ان يكون هناك اجتماعات ولقاءات تهدف الى إنجاح هذا المشروع في ظل الخطط البناءة لجمعية المتقاعدين ، ولتسليط الضؤ على منجزاتها وماستقدمه للفئة المستهدفة من المتقاعدين.

6
بواسطة : المدير
 0  0  1202
التعليقات ( 0 )