• ×

08:14 مساءً , الخميس 20 يناير 2022

الفلك تحقق 20% نمواً في أعمالها التجارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- علاء راجح : 

حققت "الفلك للأجهزة الإلكترونية والتوريدات"، إحدى الشركات العاملة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، على مدى السنوات الخمس والثلاثين الماضية العديد من الإنجازات والنجاحات في المملكة العربية السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي. وتمكنت الشركة من تحقيق نمو بنسبة 20% في أعمالها التجارية خلال الثلاث سنوات الاخيرة.

وصرح أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي في شركة "الفلك للأجهزة الإلكترونية والتوريدات": "نحن ملتزمون دائماً بالإستثمار بموظفينا وخطوط المنتجات الجديدة التي تظهر باستمرار في أسواق تكنولوجيا المعلومات والإتصالات. وكان هذا الالتزام على الدوام صيغة أساسية لنجاحنا المستمر، ما عزز من مكانتنا الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات بفضل قوانا العاملة عالية الكفاءة والواثقة بقدراتها."

وأضاف الشدوي:"سنواصل، في إطار سعينا إلى تحقيق مزيد من النمو والتركيز على تقديم الحلول المتكاملة مثل حلول تكنولوجيا المعلومات المخصصة للأعمال والتطبيقات الشبكية المتطورة وتطبيقات الأعمال الإلكترونية المتقدمة في أسواق الشرق الأوسط. كما أننا سنقوم بتقديم العديد من الخدمات الأخرى مثل تخطيط موارد المؤسسات والإستشارات وأساسيات وملحقات الكمبيوتر وموارد القوى العاملة".

وتلتزم "الفلك" بتعزيز حضورها في السوق من خلال فنييها المؤهلين تأهيلاً عالياً وشراكاتها الإستراتيجية مع أبرز مزودي النظم والحلول والأجهزة والمنتجات الإستهلاكية ومستشاري الأعمال وخبراء التطبيقات.

2
بواسطة : المدير
 0  0  715
التعليقات ( 0 )