• ×

05:07 صباحًا , السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

الحوثيون يأسرون كتيبتي حماية ويسيطرون على مبنى التلفزيون ويعدون بتسليمه للشرطة العسكرية .. فيديو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- صنعاء : 


كشف الناطق الرسمي بإسم الحوثيين محمد عبدالسلام " بان مبنى التلفزيون الذي تم السيطرة عليه سيتم تسليمه لاطقم الشرطة العسكرية، لتتولى حمايته وتأمينه" .

وأضاف عبدالسلام إن المواجهات التي حصلت ما بين مسلحيهم واللواء الرابع بجوار مبنى التلفزيون لم تكن من أجل إستهداف مبنى القناة أو بغرض تعطيلها ، وأن اللواء الرابع هو الذي جعل من محيط مبنى التلفزيون ساحة للصراع عندما بدأ يهاجم منطقة الجراف والمناطق المجاورة .

وكان ناطق الحوثيين اتهم في وقت سابق بأنهم يأخدون على قناة اليمن عدم حياديتها بكونها قناة حكومية وانها كانت منحازه الى طرف آخر ".

وقال موظفون من داخل مبنى التلفزيون إن مليشيات الحوثيين سيطرة بالكامل على المبنى وأنهم بدأوا بإخراج الموظفين من داخل القناه فيما أشاروا الى ان حماية المبنى تركت أسلحتها وانسحبت بالكامل .

وأكدت المصادر إن الاشتباكات دارت داخل مبنى التلفزيون الرسمي .. مشيرة الى أن وقوع اشتبكات امام بوابته الرئيسية تزامنا مع إنقطاع البث عنه نهائيا للقنوات الرسميه الثلاث لبعض الوقت قبل ان تعاود بثها من مكان آخر .

ونشر الحوثيون فيديو يظهر مدى شراسة القتال الذي وقع امام مبنى مقر التلفزيون وسقوط قتلى وجرحى، كما تمكنت مليشيات الحوثيين من أسر كتيبتين من جنود حمايه مبنى التلفزيون اليمني .
3

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:07 صباحًا السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019.