• ×

11:04 صباحًا , الثلاثاء 25 يناير 2022

ديربي جازان ينتهي بفوز اليرموك على التهامي بثلاثية

بيش يفوز على حطين بهدف وحيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- عبده راجحي : -
حقق شباب قدم اليرموك من أبو عريش فوزا ثمينا على التهامي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في أطار الجولة الثالثة من دوري شباب مكتب رعاية شباب منطقة جازان لهذا العام .

اللقاء شهد تفوقا كبيرا من فريق شباب اليرموك بقيادة المدرب الوطني وهيب مكين حيث سيطر شباب اليرموك سيطرت تامة على مجريات شوطي اللقاء الذي اتسم بالندية والإثارة وكان واضحا إصرار شباب اليرموك على الفوز وكسب ديربي جازان وكان لهم ما أردوا وسط حضور جماهيري للناديين.


اللقاء أداره طاقم تحكيمي مكون من تركي هشلان وساعده إبراهيم عقيلي وعلي كريري رجال خطوط وحكم رابع متعب مزيبي وإداريا أنور دوسري حكمي وجاءت أهداف شباب اليرموك عن طريق إبراهيم حكمي هدفين ومؤيد حوذان هدفا فيما سجل مهاجم التهامي هدفهم الوحيد في الوقت بدل الضائع وبهذه النتيجة يرتفع رصيد اليرموك إلي 7 نقاط فيما بقي التهامي بنقطة وحيدة بعد تعادله مع الأمجاد.

وسيلتقي اليرموك بنادي حطين يوم الخميس القادم في الجولة الرابعة .

وكانت المباراة الأولي قد انتهت بفوز شباب بيش على شباب حطين بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعتهما عصرا في نفس المسابقة هذا و سيلتقي الصواري مع الأمجاد يوم الجمعة القادم فيما يلتقي بيش مع الصواري يوم الاثنين القادم في الجولة الرابعة.


3
بواسطة : المدير
 0  0  915
التعليقات ( 0 )