• ×

08:36 مساءً , الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

وزير الصحة يكرم سيجنال لرعايتها الحملة الوطنية لمكافحة التسوس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - جده ::


كرم الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وزير الصحة شركة يونيليفر العربية \"سيجنال\" وذلك لرعايتها الحملة الوطنية لمكافحة التسوس والتي تمت الموافقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جامعة الملك سعود بالرياض.
وتهدف الحملة لمحاربة التسوس الذي يعاني منه أكثر من 90% من أطفال المملكة وتستهدف علاج أكثرمن مليون طفل في جميع مناطق المملكة على مدار خمس سنوات، في السنة الأولى تبدأ الحملة في العاصمة الرياض وذلك بزيارة المدارس الابتدائية للبنين والبنات لترسيخ أهمية تنظيف الأسنان بانتظام وبالطريقة الصحيحة. ومن خلال وضع برنامج تربوي وصحي وترفيهي يهدف الى تفاعل الأطفال, تؤمن الحملة بأن أفضل النتائج سوف تأتي من خلال اشراك الاباء والامهات والمعلمين والمعلمات بالاضافة للأطفال في البرنامج وليس من خلال تلقين المعلومات فقط. هذا البرنامج يحتوي على العديد من المواد التعليمية التي وضعت بطريقة مدروسة لجذب اهتمام الأطفال وزيادة إدراكهم لأهمية تنظيف الأسنان.
وبين مدير تسويق سيجنال السيد عمر باتياه \"نحن في سيجنال وضعنا صحة ابنائنا ضمن أهم أولوياتنا وكبادرة وطنية قررنا بالاتفاق مع الجمعية السعودية لطب الاسنان أن ندعم هذه الحملة إيماناً منا بأهمية الحفاظ على صحة الأسنان\".
وأشار باتياه أن الحملة الوطنية لوقاية الأسنان من التسوس سوف تساهم بشكل كبير في الحد من انتشار المرض عبر إسهامها في السيطرة على تسوس أسنان الأطفال والحد من انتشاره من خلال البرامج التوعوية والإعلامية والعلاجية المبنية على أسس علمية ومنهجية.
يُشار إلى أن يونيليفر تعد من أضخم الشركات العالمية بقطاع المنتجات الاستهلاكية FMCG من خلال جذور محلية قوية في أكثر من 100 دولة بمختلف أنحاء العالم. ومن خلال ريادتها بالعديد من قطاعات عملها, فإن قائمة منتجات يونيليفر تتضمن بعض من أشهر العلامات التجارية مثل ليبتون ودوف ولوكس وصنسيلك وكنور وأومو من بين العديد من الأسماء الأخرى التي تعد حاليا من أشهر العلامات والمنتجات المنزلية. وتتجسد مهمة يونيليفر في إضفاء الحيوية على الحياة من خلال الإيفاء بالمتطلبات اليومية الخاصة بالتغذية والنظافة والعناية الشخصية، ويونيليفر شمال إفريقيا والشرق الأوسط تعد أضخم منفق إعلاني تلفزيوني منفرد وتدير شبكة مكاتب محلية وشراكات تنتشر في نحو 20 دولة بالمنطقة. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.unilever.com.
بواسطة : المدير
 0  0  901
التعليقات ( 0 )