• ×

09:36 صباحًا , السبت 25 سبتمبر 2021

مواطن يتذمر من عدم قبول إبنته في جامعة الأمام .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسن محمد حكمي :  
فوجئ الشيخ ضيف الله العداوي صاحب مجموعة شركات الركن اليماني للمقاولات والتجارة العامة ،بعدم قبول ابنته في أي جامعة من جامعات الرياض.

وفي التفاصيل ذكر المواطن ضيف الله أن ابنته قدمت عبر الرقم الموحد للتقديم الجامعي، علما أن معدلها التراكمي 86،77، بتقدير جيدجدا، قسم علمي، إلا أنها لم تقبل في أي جامعة.

ويضيف المصدر، ذهبت إلى جامعة اﻹمام محمد بن سعود الاسلامية، لمقابلة مدير الجامعة، فمنعني مدير مكتبه من مقابلته، ووجهني إلى عمادة القبول والتسجيل، وعندما قابلت موظف عمادة القبول والتسجيل، قدمت أوراق ابنتي يدويا ووعدني خيرا.

وأردف قائلا؛ ستصلك رسالة قبولها، ولم استلم منه صورا من المعاملة أو رقم لها، وبعد ظهور النتائج، لم تصل ابنتي أي رسالة. عدت إلى جامعة اﻹمام لمقابلة مديرها، فرفض مدير مكتبه مرة أخرى، ووجهني لعمادة القبول والتسجيل، قابلت الموظف وبعد البحث من قبله عن طريق الاسم، لم يجد لها أي بيانات مسجلة، فحاولت اقناعه بتقديمها عبر الرقم الموحد واستلامه يدويا أوراقها، وجهني للمكتب السري، فقابلت موظف المكتب، فسألته عن وضع ابنتي، فشكك فيما أحمله قائلا، إذا كان معدل الطالبة 70 فتقبل انتسابا، فما بالك بهذا المعدل العالي 86،67 -ويقصد به معدل اينتي- اذهب وتأكد فربما لم تقدم البته!

وعبر صحيفة حازان نيوز يتساءل الشيخ ضيف الله العداوي، عن أسباب منعه من مقابلة مدير جامعة الامام؟
وعن اسباب عدم قبول ابنته ونسبتها تفوق الكثير من المقبولات؟
إذا جامعاتنا لم تقبلها، فإلى أين تتجه؟

image
image
image

5
بواسطة : المدير
 0  0  2378
التعليقات ( 0 )