• ×

04:28 صباحًا , الأربعاء 22 سبتمبر 2021

أهالي قرية القضب الشمالية يشتكون معاناتهم مع شركة الكهرباء في صامطة ولا مجيب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - هادي عبدالله حكمي :  
يشتكي أهالي قرية القضب الشمالية التابعة لمركز الحكامية، الواقعة جنوب قرية المضايا، من انقطاعات الكهرباء المتكررة ولمدة تصل إلى 8 ساعات، وفي أوقات اليوم المختلفة.
فيقول المواطن عبدالله سهل حكمي لجازان نيوز، اعتدنا على انطفاءات الكهرباء المتكررة بسبب انتهاء صلاحية المحول الرئيسي المغذي للقرية، دون التفاتة جادة من مسؤولي الشركة.
كما يضيف ناصر حكمي، من غير المعقول استمرارية هذه المهزلة لأشهر عدة ولا حراك أو اهتمام من لدن مسؤولي شركة الكهرباء الموقرين، أيعقل هذا وأموالنا تستنزف من قبلهم وخدمات الشركة سيئة وغير صالحة.
ويذكر العم موسى حكمي، أسكن بجانب محول القرية المنتهية صالحيته، لذا أعاني من الخوف الشديد على نفسي وعائلتي وبيتي لاحتراق المحول أكثر من مرة وعلى مرأى أبناء القرية، ومسؤولي صيانة شركة الكهرباء بصامطة، وفي كل مرة يحضرون، يقومون بتغيير بسيط، وترك اﻷدهى واﻷمر على وضعه دون تغييره، بأسلاكه المشكوفة، وكثبانه الرمليه التي أصبحت تحاذي المحول نفسه، مما سبب هلعا شديدا ﻷبناء القرية جمعاء. كما أضاف شيخ القرية هادي حكمي، لم نتأخر عن دفع فواتير الشركة يوم واحد بعد صدور فواتير اﻷهالي، فهل يكون جزاء الاحسان باﻹساءة؟ ولماذا هذا التجاهل من شركة الكهرباء بصامطة، رغم كثرة الشكاوي المقدمة إليهم من سوء الخدمة وعدم صلاحية المحول، أم أنهم ينتظرون موت أحد اﻷبناء بالتماس كهربائي أو احتراق لا سمح الله.
أعلم أن مدير الكهرباء (العجيبي) يريد الخير للمنطقة، فهلا أتى ورأى بعينيه الحال المزري لهذا المحول.
وعبر صحيفة جازان نيوز ناشد أهالي القرية مدير شركة الكهرباء (العجيبي) بإيجاد حل سريع لهذه المهزلة المستمرة منذ زمن ليس بالبسيط وهو الذي عودنا لتطوير خدمة الكهرباء بكل السبل الممكنة لراحة المواطن الجازاني.

image
image
image

5
بواسطة : المدير
 0  0  3164
التعليقات ( 0 )