• ×

12:25 صباحًا , الإثنين 17 مايو 2021

وظائف للسعوديين من الجنسين بالجامعة الإلكترونية.. والتقديم الأحد المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسن محمد حكمي :  
أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن توافر عددٍ من الوظائف الأكاديمية للسعوديين والسعوديات، في كافة فروعها بمختلف مناطق المملكة، مشيرة إلى أنها ستبدأ في استقبال الطلبات عبر موقعها الإلكتروني، اعتباراً من يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوعين.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، الدكتور عبدالعزيز الدويش، أن هناك عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، منها أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل المناسب، وألا يقل التقدير عن جيد جداً في مرحلة البكالريوس، وأن يكون التخصص في الماجستير والدكتوراه امتداداً للتخصص في البكالريوس باستثناء كلية العلوم الصحية.

وأشار إلى أن التخصصات المطلوبة في كلية العلوم الإدارية والمالية، هي (التسويق، الإحصاء، الاقتصاد، المالية، المحاسبة، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال، التجارة الإلكترونية)، أما بالنسبة لكلية الحوسبة والمعلوماتية، فمطلوب أكاديميين في التخصصين التاليين: (تقنية المعلومات، علوم الحاسب).

كما أعلنت الجامعة عن الحاجة لتخصصات (المعلوماتية سواء صحية أو طبية، الصحة العامة، الإدارة الصحية وإدارة الرعاية الصحية) للعمل بكلية العلوم الصحية، وتخصصات (الإعلام الإلكتروني، القانون، اللغة الإنجليزية، الثقافة الإسلامية) لكلية العلوم والدراسات النظرية.

وحث الدويش الراغبين في التقدم للوظائف المطلوبة، للدخول على الموقع الإلكتروني للجامعة خلال المدة المحددة، وتعبئة استمارة التوظيف، مع إرفاق صورة من المؤهلات العلمية، وصورة من السجل الأكاديمي لجميع الدرجات العلمية.

5
بواسطة : المدير
 0  0  2298
التعليقات ( 0 )