• ×

08:44 صباحًا , الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

"المخابرات التركية إيران مولت " شخم زدن زمين" بالشرق الأوسط لتحويل اليمن لدولة فارسية المعتقد والولاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- أحمد إيراهيم : 


كشفت المخابرات العامة التركية ( mit ) عن قيام الحكومة اﻹيرانية بالتمويل لعملية هي اﻷضخم من نوعها في الشرق الأوسط وبالتحديد في الجمهورية اليمنية .

وقد أطلقت على هذه العملية أسم ( شخم زدن زمين ) أي بالعربية( حرث اﻷرض ) ، والمقصود أزالة كل ما على اﻷرض تمهيداً لزراعتها من جديد وتحويلها لولاية أثني عشرية شيعية فارسية مجوسية .

وتتنوع هذه العملية بزرع القلاقل في اليمن وتمويل اﻷعمال التخريبية واارهابية ونشر الخلافات والبغض بين اﻷحزاب المتفرقة ونشر الفساد في البلد وشراء ذمم بعض المسؤلين في الدولة من وزراء وقيادات ومشائخ وإعلاميين وغيرهم حتى يصرفوا الرأي العام وااعلام والتغاضي عن الحوثيين وما يقومون به من أعمال عنف وقتل وتخريب.

كما تهدف إلى نشر التشيع بالقوة وهم يستغلون عدم استقرار البلد بالتوسع في بسط النفوذ والسيطرة على مناطق متفرقة وبناء دولة شيعية إثني عشرية فارسية تفوق قوتها اليمن والسعودية مجتمعين وتكون مشابهة لقوة حزب الله اللبناني في جنوب لبنان بل بتطوير وأسلحة وتكتيك أكثر ، كاشفا أن المحطة الرئيسية للخطة العاصمة ، صنعاء بحيث تتحول بغضون عام 2017 إلى مدينة حوثية بالكامل .

وأفاد التقرير بأنه لا يوجد شارع أو حي في صنعاء إلا وفيه على اﻷقل منزل حوثي معببأ بكافة اﻷسلحة المتنوعة .وحين تبدأ الدولة بالحرب عليهم لا يستطيعون حيث ان الحوثيين مدربون على حرب العصابات الذكية وبالتالي تسقط صنعاء في إيديهم .وذكر التقرير بأن الحوثيين يتلقون كافة التدريبات العسكرية وحرب العصابات في القواعد ااسرائيلية بإريتريا .

هذا وقد وجه الشيخ التركي : ( محمد جيليك ) نداء إلى أهل اليمن بالوقوف صفا واحداً ضد هذا السرطان ونبذ الخلافات بين جنوب وشمال وبين اﻷحزاب المتفرقة والتوحد على إزالة الحوثيين المجوس من أرضكم ، حاثاً أهل اليمن بقوله : :لا تأمنو الحوثيين فهم خلقو لقتلكم و إزالتكم وجعل أطفالكم عبيدا ونسائكم عاهرات للمتعة والسفور فالله الله يا أهل اﻹيمان والحكمة الجهاد الجهاد ".

كما كشف التقرير عن قيامهم بنشر المدارس الخاصة في كافة المدن والمحافظات اليمنية بأسماء مستعارة والهدف منها غرس المذهب اﻷثني عشري حتى ينشأ الطلاب على عقيدة شيعية بحتة .
بواسطة : المدير
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 صباحًا الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019.