• ×

12:30 مساءً , الإثنين 28 سبتمبر 2020

\"بر جدة\" تعقد مؤتمراً صحفياً لإعلان نتائج حُكم ملكيتها قي أسهم \"ينساب\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محامي الجمعية: الحُكم نهائي يثبت ملكية البر في الأسهم
\"بر جدة\" تعقد مؤتمراً صحفياً لإعلان نتائج حُكم ملكيتها قي أسهم \"ينساب\"


جازان نيوز - جده ::

تعقد جمعية البر بجدة مساء اليوم (السبت) 10 أبريل 2010م مؤتمراً صحفياً خاصاً بإعلان تفاصيل الحكم القضائي الذي أثبت ملكية جمعية البر في أسهم شركة \"ينساب\" وذلك بمقر جمعية البر بحي الزهراء في تمام الساعة السابعة مساءاً.
ويأتي المؤتمر الصحفي بعد أن حسمت المحكمة العامة في جدة يوم الثلاثاء الماضي قضية جمعية البر بجدة والشركة السعودية للتنمية الصناعية \"صدق\"، حيث أصدر فضيلة القاضي بالمحكمة العامة بجدة الشيخ محمد السلمي حكماً بأحقية ملكية جمعية البر في تملك 800 ألف سهم في شركة \"ينساب\" التي تمثل 20% من أسهم \"صدق\" في \"ينساب\".
ويأتي الحُكم بعد مرور أكثر من تسعة أشهر على الجلسات التي شهدتها أروقة المحكمة في الدعوى المقامة من جمعية البر ضد \"صدق\"، إذ أقرت المحكمة العامة ملكية جمعية البر لتلك الأسهم.
وقال المحامي نزيه موسى: \"إن هذا الحكم تترتب عليه شرعية تملك جمعية البر للأسهم، وسلامة الإجراءات، بصرف النظر عن بعض الملاحظات القانونية التي كانت في عملية التملك، كما يؤكد سلامة المقصد والنية بالنسبة إلى منسوبي جمعية البر عند إبرام هذا العقد والصفقة\".
يُشار إلى أن جمعية البر بجدة هي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تشمل خدماتها مدينة جدة وما حولها من القرى، ورئيسها الفخري صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، وتهدف إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية لمختلف الحالات الاجتماعية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية لإيواء ورعاية الكبار والصغار، وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدمات الجمعية، وإقامة أسواق خيرية للتعريف بالجمعية وأنشطتها، إلى جانب القيام بالبحوث والدراسات العلمية والاجتماعية وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية وعقد الندوات والمحاضرات والأمسيات الخيرية.

image
بواسطة : المدير
 0  0  1023
التعليقات ( 0 )