• ×

12:07 مساءً , الجمعة 21 فبراير 2020

فريق إدارة المخاطر بوزارة الصحه يفحص 40 معياراً بمستشفى حراء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - مكة المكرمة - جمعة خياط :  

بتوجيهات من معالي نائب وزير الصحه للتخطيط و التطوير الدكتور/ محمد حمزه خشيم أنهى فريق إدارة المخاطر الـمكون من الدكتور/ علي الردادي و الدكتور/عبدالحميد عثمان و الدكتور/ حسن منصور زيارته إلى مستشفى حراء العام و التي استهدفت قياس وفحص 40 معياراً اساسياً و 389 ثانوياً في المخاطر الطبيه و التي تُعنى ببرنامج ســــــلامة المرضـى وتطبيــــــقها.

و بدأت الزيــــاره من الساعه التاســعـــه صباحاً و حتى الرابعــــه عصراً و اشتملت على جولة في أقسام التنويم بالمستشفى . كما تم أثناء الجوله على أقسام المستشفى مراجعة الـــملفات و الوثائق ذات الصله. بالإضافة إلى مقابلة بعض الموظفين للتأكد من إلمامهم الجيد بهذه المعايير و كيفية تطبيقها على الواقع الفعلي.

هذا و قد أظهر الفريق إعجابه بإستعداد فريق العمل بمستشفى حراء والذي يعكس حسن التحضير المسبق و إنتقال ثقافة الجوده في إجراءات العمل اليوميه بشكل ملحوظ مما يؤثر إيجاباً على تحسين الخدمات الطبيه الـمقدمه للمرضـى.

كما قام الفريق في نهاية الجوله بنقل بعض فرص التحسين التي يُمكن العمل عليها و التي تصب في نهاية المطاف لمصلحة و سلامة المرضى و المنشأه.

من جهته قدم مدير مستشفى حراء الدكتور/ وليد بن عبد الحليم محمد حسين شكره للفريق على هذه الزياره، مُثمناً ملاحظاتهم، كما تم التنسيق للبدء في خطة عمل للإستفاده من فرص التحسين التي لاحظها الفريق أثناء الجوله .
1
بواسطة : المدير
 0  0  644
التعليقات ( 0 )