• ×

09:44 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

الرئاسة العامة لرعاية الشباب تختتم مشاركتها بمهرجان الحريد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - فرسان :

اختتمت الرئاسة العامة لرعاية الشباب اليوم مشاركتها في فعاليات مهرجان صيد سمك الحريد في جزيرة فرسان الذي دشن فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الليلة الماضية.
وأوضح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان حامد بن سعيد السريعي أن مشاركة الرئاسة بالمهرجان تمثلت في تنظيم المعسكر الكشفي البحري المركزي بجازان الذي انطلقت فعالياته السبت الماضي بمشاركة 50 جوالاً يمثلون مختلف مناطق المملكة واستمرت لمدة ستة أيام .
وبين أن المشاركة تضمنت تنفيذ العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية والترفيهية بالإضافة للمشاركة في مختلف الفعاليات البحرية التي يتضمنها المهرجان ومنها سابقات صيد السمك والحريد والتجديف وتنظيف البيئة البحرية والخدمة العامة والبرامج السياحية وتنظيم حفل المحافظة.
وأشار في ختام تصريحه إلى أن تنفيذ فعاليات معسكر الحريد الكشفي جاءت بموافقة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه مثمناً لهما الاهتمام الدائم بالشباب بمختلف المناطق ومنها منطقة جازان التي تحظى من نشاطات شبابية تهدف لتقديم كل ما يخدم شباب المنطقة ويعود عليهم بالنفع والفائدة.
بواسطة : المدير
 0  0  2319
التعليقات ( 0 )