• ×

05:17 مساءً , الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

حرس الحدود ببني مالك بجازان يضبط 126 مسدسا و120 بلاطة حشيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

قامت دوريات حرس الحدود بقطاع الدائر ببني مالك بجازان بالقبض على أشخاص حاولوا إختراق الحدود السعودية سيراً على الأقدام حاملين على ظهورهم أكياس لا يعرف ما بداخلها، قادمين من اليمن، وأثناء تجاوزهم الخط الحدودي أعترضتهم دوريات حرس الحدود على شكل كمين تم خلاله إطلاق عدد من الطلقات التحذيرية لإستيقافهم، فقام المهربون بإطلاق النار على الدورية، وقامت الدورية بفرض السيطرة الأمنية وثنيهم عن الدخول ونتج عن ذلك سيطرة رجال الأمن على الموقف، الأمر الذي أجبر المهربين على ترك ما يحملونه والهرب.

أوضح ذلك نائب الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان الرائد حسن بن بدر القصيبي، والذي أكد أنه وبمحاصرة الموقع وتفتيش الأكياس وجد بداخلها ( 125 ) مسدسا و( 100 ) بلاطة من الحشيش المخدر.

وأضاف القصيبي انه وفي عملية أخرى بقطاع الدائر تم القبض على شخصين من الجنسية الأثيوبية، الأول يحمل 8 بلاطات من الحشيش المخدر، والثاني يحمل 9 بلاطات، والثالث من الجنسية اليمنية ويحمل 3 بلاطات ومسدس ومخزن به 6 طلقات، وتم ضبطهم ومامعهم من ممنوعات ليصبح مجموع ماتم ضبطه في العمليتين هو ثلاثة من المهربين وعدد 126 مسدسا ومخزن واحد به 6 طلقات وعدد 120 بلاطة من الحشيش المخدر .

وختم القصيبي بحثه جميع الأخوة المواطنين بالتعاون مع رجال الأمن وإبلاغهم عن أي مهرب ومتسلل فالأمن مسؤولية الجميع ونذكر الجميع بالإتصال بالرقم 994 عند الحاجة لذلك .
1
بواسطة : المدير
 0  0  1624
التعليقات ( 0 )