• ×

03:56 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

إصابات بالغة لنجل نائب قنصل المملكة بكراتشي إثر اصطدامه بشاحنة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات :  

تعرض نجل نائب قنصل المملكة في كراتشي بباكستان نواف السجاف لإصابات بالغة، جراء حادث تصادم مروع وقع له على أحد الطرق السريعة، بعد أن اصطدمت سيارته بشاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

وأوضح مصدر وفق لـ " اخبار 24) أن شرطة مدينة كراتشي تلقت بلاغاً بوقوع الحادث صباح أمس (السبت) وانتقلت إلى موقع الحادث وتبين أن الطالب المبتعث نواف السجاف، نجل نائب القنصل، أصيب بارتجاج في الرأس وكسور في أنحاء متفرقة بجسده استلزمت دخوله العناية المركزة.

وأضاف أن الطالب كان يسير بشكل نظامي على الطريق حين فاجأته شاحنة مسرعة في الاتجاه المعاكس واصطدمت بسيارته، ما أدى إلى تعرضها لتلفيات جسيمة، فيما تم نقل الطالب إلى المستشفى، وألقت الجهات الأمنية القبض على سائق الشاحنة.

من جانبه، ذكر نائب القنصل في كراتشي عبدالله السجاف أن الحادث وقع لابنه صباح أمس على أحد الطرق الرئيسة بمدينة كراتشي، مبينا أن نواف البالغ من العمر 22 عاماً يدرس في السنة الثالثة بكلية الطب في تخصص طب الأسنان وأن الأسرة كانت تستعد لحزم حقائبها والانتقال إلى ماليزيا للعمل في السفارة السعودية بها، ولكنها ستضطر الآن لقضاء المزيد من الوقت في كراتشي لحين الاطمئنان على صحة ابنها.
1
بواسطة : المدير
 0  0  797
التعليقات ( 0 )