• ×

08:10 صباحًا , السبت 19 سبتمبر 2020

أمير جازان يرعى حفل المهرجان الحريد الثقافي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - واس - فرسان ::

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الليلة حفل مهرجان الحريد الثقافي السنوي السابع وذلك بمقر قرية الفعاليات بجزيرة فرسان .
وفي بداية الحفل، جال سموه أرجاء المعرض المصاحب للمهرجان واستمع إلى شرح مفصل عن أقسامه التي تضم سوق الحرف والمأكولات الشعبية في فرسان والمنتجات الزراعية .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى محافظ فرسان المهندس عبد الرحمن عبدالحق كلمة أعرب فيها عن سعادته وأهالي المحافظة برعاية سمو امير منطقة جازان للمهرجان والذي يأتي تأكيدا للدعم والاهتمام الذي تجده المنطقة بشكل عام ومحافظة فرسان بشكل خاص من سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.
واستعرض المهندس عبد الحق المقومات السياحية والاقتصادية والطبيعية التي تمتاز بها المحافظة ، مشدد على أهمية توظيف تلك المقومات بالشكل الأمثل من خلال إقامة المهرجانات والفعاليات.
ثم توالت فقرات الحفل التي اشتملت على قصائد شعرية ولوحات شعبية وفولكلورية.
اثر ذلك ألقى رئيس اللجنة الثقافية بالمهرجان إبراهيم صيادي نوه فيها بمتابعة سمو أمير منطقة جازان لجميع المشروعات والخدمات المقدمة للأهالي في مختلف المحافظات والمراكز .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الدكتور حامد بن مالح الشمري ومديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
بواسطة : المدير
 0  0  1947
التعليقات ( 0 )