• ×

03:17 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

مقتل الإعلامي اللبناني مازن دياب في الأردن‎ بعد تماثله للشفاء من مرض السرطان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : محمد النهاري : 

عثرت الشرطة الأردنية عصر اليوم الجمعة، على المذيع اللبناني مازن دياب ميتاً، في ظروف غامضة داخل شقته الواقعة في شارع مكه المكرمة بالعاصمة الاردنية عمان ، وفق مصدر أمني بعد إبلاغها عن طريق أحد أصدقائه الذي كان على موعد لزيارته داخل شقته،

مشيرا إلى أنه ونتيجة عدم تجاوب الضحية لفتح الباب والاتصالات المتكررة تم خلع الباب، حيث عثر عليه ميتا داخلها. وفي التفاصيل إلى أن ما رشح من معلومات أولية عن سبب الوفاة راجع إلى "خنق الضحية"

الجدير بالذكر بأن القتيل أصيب بمرض السرطان وتماثل للشفاء بعد ما قاوم السرطان وانتصر عليه، بفضل الله ورعايته ، ثم توجه بعد ذلك في حملات توعية ضد المرض الخبيث ، ولم تمض أشهر قليلة على خروجه من المستشفى حتى وجد مقتولاً في شقته في عمان.

والإعلامي اللبناني مازن من مواليد عام 1983، تخرّج من برنامج ستديو الفن 2002 عن فئة تقديم البرامج، وتابع دراسته الجامعية ليحصل على دبلوم دراسات عليا من كلية الحقوق في جامعة بيروت العربية. انضم لاسرة صوت الموسيقى ومجلة ستار، وقدّم العديد من الحفلات ابرزها حفل تكريم المشاهير العرب في دبيّ

وترأس تحرير مجلة ناس وناس، كما حصل على عدة جوائز أشهرها جائزة أفضل اذاعي لبناني مغترب وأفضل اعلامي في الأردن لعام 2009 .

9

بواسطة : المدير
 0  0  1191
التعليقات ( 0 )