• ×

06:26 صباحًا , الأحد 12 يوليو 2020

"مجلس جمهورالإتحاد بجازان" يعايد المرضى والأيتام ..بالصور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان - أيمن سالم :  

نفذ مجلس جمهور الإتحاد بجازان ممثل في اللجنة الاجتماعية بالمجلس صباح اليوم الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1435هـ برنامج "المعايدة الاتحادية" للمرضى المنومين بمستشفى جازان العام و نزلاء دار التربية الاجتماعية بالمنطقة وذلك من خلال تهنئتهم بالعيد السعيد وتوزيع الحلوى والورود والهدايا التذكارية المقدمة من أعضاء المجلس.

وأوضح نائب رئيس اللجنة الاجتماعية الأستاذ سالم سحبان بأن هذه الزيارات تأتي ضمن المبادرات الاجتماعية التي يحرص المجلس على تفعيلها وهي لمسة وفاء تركز على فئات عزيزة على كافة أفراد المجتمع وتحتاج من الجميع مد جسور التواصل معها ومشاركتها فرحة العيد ورسم البسمة على وجوههم.

وأكد سحبان بأن هذه الزيارات كان له الأثر الطيب على الفئات التي استهدفها برنامج المعايدة الاتحادية هذا العام مثمناً جهود رئيس وأعضاء المجلس الذين حرصوا ومنذ وقت مبكر لتنفيذ هذا البرنامج ، شاكراً كل من ساهم في نجاحه من الجهات والداعمين.
1
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 1  0  770
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-31-2014 09:32 مساءً ابوحسام :
    اليوم مجلس وبكره حزب فكوووووووووونا من التعصب في التشجيع الفاشل والله مدرى عنكم ولا فكر فيكم احد من لاعبي النوادي الكبيره وطيب نادي الاتحاد مو سعودي ونادي الهلال مو سعودي وكذلك النصر .............الخ يا اخواني شجعو اللعب النظيف اللعب الحلووووووووووووو الرائع اللي يخلينا نرتاح اذا مثلونا اللاعيبه في المنتخب