• ×

01:57 صباحًا , السبت 4 ديسمبر 2021

شرطة تبوك تنشر تفاصيل إقدام خادمة أثيوبية على قتل طفل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

كشفت شرطة منطقة تبوك اليوم ( الأربعاء ) تفاصيل مقتل طفل (5 ) أعوام على يد خادمة اثيوبية ، والتي أثارة الرأي العام المحلي .

أوضح ذلك الناطق الرسمي باسم شرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان، اليوم (الأربعاء)، تفاصيل جريمة مقتل طفل (5 أعوام) داخل منزل أسرته، بعد العثور عليه متوفى داخل صندوق خشبي بالمنزل.

وأضاف بأن الشرطة كانت قد تلقت بلاغا حول وصول طفل متوفى إلى مستشفى الملك خالد، وتم تشكيل فريق من أخصائي الطب الشرعي للتحقيق والتحري في قضية الوفاة وملابساتها.

وأكد الغبان بأنه اتضح بعد الكشف على جثة الطفل وجود كدمات حول فخذيه، وتعرض منطقة حساسة للتهتك ووجود جرح طولي بها، بالإضافة إلى وجود آثار للدماء، وكدمات على الساق ، مشيرا إلى أن إفادات ذوي الطفل تؤكد اختفاءه قبل الإفطار، وأنهم عثروا عليه داخل الصندوق، ووجدت في الصندوق سجادة صلاة وشراشف تحمل آثار دماء.

وأضاف إلى أن إفادة الخادمة الأثيوبية (19 عاما) أكدت في البداية عدم معرفتها بالأمر، وكانت في حالة طبيعية ولا تظهر عليها أي علامات للخوف أو الارتباك.

وأكد المقدم الغبان بأنه بعد محاصرة الخادمة بالتحقيق في ضوء المعلومات المتوفرة أقرت بارتكابها للجريمة، وبأن الطفل قام برميها بحصى ثم هرب منها فأمسكت به وخلعت ملابسه وأدخلت عصا مكنسة خشبية في منطقة حساسة بالقوة، و اعترفت بأنها كررت فعلتها مرتين، وبعد مشاهدتها للنزيف حملت الطفل وأخفته داخل الصندوق.

وأبان بأن الخادمة اعترفت كذلك بأنها عادت للطفل بعدما وضعته في الصندوق وكتمت أنفاسه بسجادة الصلاة؛ ليتوقف عن البكاء والاستغاثة، ومسحت الدماء بقطع قماش، وتخلصت من العصا بوضعها في كيس ورميها في النفايات ، مؤكدا أنه تم تم التحفظ على الخادمة بعد تسجيل اعترافاتها، والتحفظ كذلك على جثة الطفل المقتول، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام.

من جانبه عبر أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان عن تعازيه ومواساته لوالد الطفل عبدالرحمن البلوي، سائلا الله أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
1
بواسطة : المدير
 0  0  1701
التعليقات ( 0 )