• ×

02:51 صباحًا , الجمعة 22 يناير 2021

"نشاط الخزنة" يوزع اللجان و يبدأ الإستعداد لحفل المعايدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - علي بدري :  
بدأ مركز النشاط الاجتماعي بقرية الخزنة التابع للجنة التنمية بمحافظة ابي عريش استعداداته لإقامة حفل المعايدة الثاني للعام الحالي.

حيث قامت إدارة المركز بتوزيع الأعمال على العديد من اللجان العاملة بحفل العيد،من اجل الخروج بحفل يليق باسم القرية والقرى المجاورة .

وتحظى لجنة الفعاليات المسرحية بالمركز بترقب كبير من قبل الأهالي, بعد النجاح الذي حققته اللجنة في حفل المعايدة الماضي ,وذلك من خلال نجاحها في إعادة مسرح الشارع والذي طرحت من خلاله عدة مسرحيات تهدف لمعالجة قضايا غلاء المهور والنصب والاحتيال والطرق السليمة للتعامل مع عامل النظافة.

وتعكف اللجنة في هذا العام على وضع اللمسات الأخيرة لمسرحتين ذات طابع فكاهي , حيث تعالج الأولى قضية العين والحسد بينما تعالج القضية الثانية مشاكل الاستخدام السيئ للتقنية. من تأليف الأستاذ محمد علي راجحي وإخراج محمد إبراهيم راجحي, ومشاركة مجموعة مميزة من نجوم المسرح.

وسيشتمل الحفل على العديد من الفقرات الخطابية التي يشرف عليها الأستاذ يحيى حسين راجحي والإنشادية من خلال مشاركة " فرقة الخزنة الإنشادية" بقيادة الأستاذ محمد جبار دهلي, بالإضافة إلى فقرات متنوعة, ومسابقات حركية وثقافية للصغار.

وسيشهد حفل هذا العام حضور المنشد المعروف باسم "الدابوش"بالإضافة للعديد من الفقرات المسجلة، التي سيتم عرضها من خلال شاشة عرض سيتم تركيبها لهذا الغرض. بالإضافة للسحب على العديد من الجوائز والتي يشرف عليها الاستاذ محمد يحيى راجحي.

وفي الختام سيقوم راعي الحفل بتكريم الداعمين والحاصلين على درجات علمية عالية بالقرى التابعة للمركز, بالإضافة لتكريم اللجان العاملة في الحفل,

ويشرف على تجهيزات الحفل الأستاذ علي شيخين راجحي والاستاذ محمد علي راجحي وعلي يحيى راجحي, وعمر عبدالله راجحي ونخبة مميزة من شباب القرية.
7
بواسطة : المدير
 2  0  1219
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-23-2014 03:53 مساءً احمد اراجحي :
    اشكرك
    يابوفيصل على هذا الانجاز
  • #2
    07-26-2014 04:14 صباحًا علي بدري :
    ان شاء الله يكون جميل الحفل