• ×

03:53 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

عصا العاملة اغتالت براءة طفل تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعة ( وفاء خشوري ): 

نجحت شرطة منطقة تبوك خلال أقل من 24 ساعة في فك لغز العثور على الطفل محمد «خمس سنوات» متوفى في صندوق بمنزل والده بحي النظيم أمس الأول.
وأكدت مصادر موثوقة لـ»مكة» أن العاملة المنزلية (إثيوبية الجنسية) والتي أوقفت مساء أمس الأول على ذمة قضية مقتل الطفل اعترفت أمس بأنها من قامت بقتل الطفل محمد، وذلك باستخدام عصا المكنسة «خشبية» ووضعها في فتحة الشرج للطفل مما تسبب بوفاته.

وكانت الجهات الأمنية بشرطة منطقة تبوك، وفقا لـ "صحيفة مكة " قد فتحت التحقيق في قضية العثور على طفل متوفى داخل منزله؛ حيث كان يعتقد وجود شبهة جنائية، خصوصا بعد أن تم العثور على الجثمان في صندوق خشبي يستخدم لتخزين السجاد في المنزل الواقع بحي النظيم وتم نقله لمستشفى الملك خالد في تبوك.

من جاانبه قال الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك حسام الصالح إن فرق الهلال الأحمر السعودي وفرقة إسعاف الصحة تلقت بلاغا من مواطن يفيد بوجود طفل لديه بحاجة لفرقة إسعافية، وذلك في الساعة التاسعة مساء الاثنين، وتم توجيه الفرقة الإسعافية وتبين بعد الوصول لموقع البلاغ أن الطفل متوفَى وتم نقله لمستشفى الملك خالد وفتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة أسباب الوفاة.
1
بواسطة : المدير
 0  0  1427
التعليقات ( 0 )