• ×

01:08 صباحًا , الأحد 27 سبتمبر 2020

وفاة العميد محمد حسين الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جاازان نيوز- فيفاء - حسين الفيفي :  

انتقل العميد محمدحسين الظلمي الفيفي الى رحمة الله تعالى. في المستشفى العسكري بعد معاناة مع المرض رحمه الله واسكنه فسيح جناته .في

صحيفة جازان نيوز تتقدم بخالص العزاء والمواساة لذوي الفقيد ، سائلين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و يلهمهم الصبر والسلوان ( إنالله وأنا إليه راحعون ).

1
بواسطة : المدير
 1  0  3430
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-24-2014 02:54 صباحًا ابواصيل الفيفي :
    هذا وندرج لكم نبذة مختصرة عن سيرة المغفور له بإذن الله :

    عاش بداية حياته بمدينة الطائف التي ولد بها عام 1382هـ وتلقى تعليمه العام في المرحلة الإبتدائية و المتوسطة وبعضا ً من مرحلة الثانوية العامة ثم أنتقل لإكمال الثانوية عام 1403هـ بالثانوية العسكرية بالخرج ومن نفس العام التحق بكلية الملك عبدالعزيز الحربية بالرياض ليتخرج منها عام 1406هـ ليتعين من نفس العام برتبة ملازم وقائد فصيل بالكتيبة الثانية بمجموعة لواء درع الجزيرة العشرون بحفر الباطن حيث ظل بتلك الكتيبة إلى أن وصل إلى رتبة نقيب .

    في عام 1410هـ نُقل لمدرسة الإدارة العسكرية بالطائف بعدها انتقل مع المدرسة إلى مدينة خميس مشيط حيث عمل بها قائداً لجناح التأهيل وضل بها إلى أن وصل إلى رتبة مقدم عام 1423هـ لينتقل بعد ذلك إلى وظيفة مساعد نقل القاعدة الجنوبية .
    وفي عام 1425هـ تم نقله إلى قائد مركز تدريب قيادة العربات بالمنطقة الجنوبية وترقى على أثرها إلى رتبة عقيد عام 1427هـ لينتقل إلى وظيفة مساعد قائد نقل قاعدة الطائف .
    في عام 1428هـ نقل إلى وظيفة قائد كتيبة الإسناد الإداري بمجموعة لواء الملك عبدالله الثامن عشر بخميس مشيط وأستمر بها إلى أن تم نقله عام 1430هـ إلى وظيفة قائد نقل القاعدة الجنوبية بخميس مشيط .

    حاز كذلك على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية وعدد من الأنواط العسكرية منها :
    نوط تحرير الكويت ونوط المعركة ونوط المئوية ونوط الصمصام و نوط الصداقة .
    ترقى إلى رتبة عميد في شهر رمضان من العام 1432هـ .