• ×

06:09 مساءً , الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

عاجلل | شرطة جازان تؤكد القبض على القاتل الثاني من ابناء "المغدور" في صامطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - إبراهيم أحمد الحازمي : 

تمكنت شرطة منطقة جازان فجر اليوم ( الجمعة ) من القبض على قاتلي والدهما في وقت قياسي ..

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان الرائد عبدالرحمن الزهراني لـ "جازان نيوز" انه عند الساعة 4:40 من فجر الجمعة الموافق 1435/9/14 تبلغت شرطة محافظة صامطة عن وجود مصاب بمستشفى المحافظة وبالإنتقال وجد أن المصاب سعودي في العقد السادس من العمر وبه إصابة في رأسه وعينه .

وأكد أن الاصابات حدثت نتيجة اعتداء اثنين من ابنائه عليه بالضرب حيث تم نقله لمستشفى الملك فهد لخطورة الإصابة وقد توارى ابنيه عن الأنظار.

و لفت إلى أنه بتاريخ 1435/9/15 تم القبض على الأول وتعميم البحث عن الثاني المتسبب الأكبر في الإصابة و الذي له قضية عقوق وقضايا سابقة و قد خرج من السجن منذ فترة وجيزة.

وأضاف أن مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي وجه بتشكيل فريق بحث وتحري من شرطة صامطة والبحث الجنائي بجازان لتعقب الهارب , مبينا إلى أنه وبتاريخ 1435/9/19 تبلغت شرطة محافظة صامطة عن وفاة الأب بعد تدهور حالته الصحية نتيجة قوة الإصابة والتي تسببت في نزيف بالمخ .

ونوَّه بالجهود التي بذلت من قبل فريق البحث و أدت إلى رصد الجاني والقبض عليه بتاريخ 1435/9/21 في وقت وجيز ليودع التوقيف مع شقيقة الأول وأحيلت كامل أوراق القضية لهيئة التحقيق والأدعاء العام .

11
بواسطة : المدير
 0  0  1571
التعليقات ( 0 )