• ×

12:13 مساءً , الثلاثاء 24 مايو 2022

\"الإنتربول\" يصدر مذكرة اعتقال بحق رغد صدام حسين بتهمة \"تمويل الإرهاب\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 \"الإنتربول\" يصدر مذكرة اعتقال بحق ابنة صدام حسين بتهمة \"تمويل الإرهاب\"
جازان نيوز : متابعة - عبدالله السبيعي : أصدرت الشرطة الدولية \"الإنتربول\" مذكرة اعتقال بحق رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين، بتهمة تمويل الهجمات التي شهدتها العاصمة العراقية بغداد، بدءا من شهر سبتمبر الماضي.

ونشر موقع \"الإنتربول\" على شبكة الإنترنت مذكرة القبض على رغد متضمنة معلومات شخصية عنها بالإضافة إلى التهم الموجهة إليها.

وأشارت التقارير إلى أن مذكرة إلقاء القبض على رغد جاءت بناءً على طلب من الحكومة العراقية بتهمة \"الإرهاب وارتكاب جرائم تهدد حياة الأبرياء\", على حد قول الحكومة.

ورغد صدام حسين هي ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين من زوجته ساجدة, وقد ولدت عام 1968.

وتعيش رغد حالياً مع أولادها الخمسة، ولدان وثلاث بنات هم: عدي وصدام وحرير ووهج وبنان في العاصمة الأردنية عمان.

وكانت سلسلة تفجيرات عنيفة هزت العاصمة العراقية بغداد أمس الأحد، وقعت قرب عدد من االسفارات، أسفرت عن سقوط ما لا يقل عن 30 قتيلاً، ونحو 200 جريح.

وقالت السلطات العراقية إن انفجارين وقعا في حي المنصور بغربي بغداد، أحدهما قرب السفارة المصرية، والثاني قرب مجمع السفارات الذي يضم السفارتين السورية والألمانية. فيما وقع الانفجار الثالث قرب السفارة الإيرانية في وسط العاصمة العراقية.

وقالت وزارة الداخلية العراقية: إن التفجيرات وقعت باستخدام سيارات مفخخة.

وأعلنت قيادة عمليات بغداد، في وقت لاحق، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخص مشتبه به قرب المقر القديم للسفارة الألمانية، في منطقة المسبح بوسط بغداد، بعد التفجيرات المتزامنة الثلاثة
بواسطة : المدير
 1  0  1236
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-06-2010 03:08 مساءً الفيصل الطائي :
    اذا كانت رغد صحيح تمول انذالك حق شرعي لها لان بلادها احتلها الامريكان باكاذيب وادعات واهية ...........
    ثم ان الذين يحكمون العراق اليوم هم ليسة عراقين وانماَ مجموعة من فرس ولر الذينه يطلق عليهم الافيلين .وهم الذينه قتلو ابيها واخوتها .........
    ولا نريد ان نتوسع في هذا الجانب . ولاكن اني اتسال اذاكانت رغد هيه صحيح تمول هل تامر بقتل الابريا ولماذا وهم ابنا جلدتها . ان الذين يقتلون العراقين اليوم بهذا الشكل المريع لهم اهداف ابعد من القتل والدمار واهو ايصال العراقين الاحد ترك العراق وتوطين الفرس في العراق واحتلاله كلين .
    ولاكن اذا ما سلمت رغد الا حثالت الفرس لم يبقا للعرب...........