• ×

10:53 صباحًا , الجمعة 25 سبتمبر 2020

الربيعة يوجه مديري الصحة بـ الشفافية مع وسائل الإعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز : متابعة - عبدالله السبيعي :
وجه وزير الصحة الدكتور عبدالله عبدالعزيز الربيعة كافة مديري الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات والمدن الطبية بالشفافية مع وسائل الاعلام انطلاقا من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على الاهتمام بالمواطن الكريم ورعايته وتقديم الخدمات الصحية المناسبة وتمشيا مع مبدأ التواصل مع وسائل الاعلام بكل وضوح وتحقيقا للشفافية وادراك هذه الوزارة بأهمية تواصل كافة مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات مع وسائل الاعلام فيما يخص هموم المواطن الصحية . واكد الربيعة على ان مسؤولية مديريات الشؤون الصحية متابعة كل ما ينشر في الصحف ووسائل الاعلام مما له علاقة بصحة المواطن وسلامته، وان تختار بعناية من يسند اليهم القيام بذلك.
وان تكلف ادارة العلاقات العامة والاعلام وادارات علاقات المرضى بالمناطق بالتنسيق فيما يخص الموضوعات المطروحة بالصحف لاستيفاء كل ما يتصل بها من معلومات واتخاذ اللازم حيالها ومن ثم اعداد تقرير عاجل يتضمن جميع الاجراءات التي تم اتخاذها وصياغته بالطريقة الملائمة وارساله للصحف اذا تطلب الامر ذلك ولاسيما في الموضوعات ذات العلاقة بالرأي العام وذلك من منطلق التفاعل مع وسائل الاعلام باعتبارها شريكا فيما تقوم به الوزارة .

من جانب اخر ثمن معالي وزير الصحة الفلسطيني فتحي أبو مغلي مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لعلاج الطفلتين السياميتين الفلسطينيتين - ريتال وريتاج ياسر أبو عاصي - في المملكة العربية السعودية.
وقال أبو مغلي في تصرح لوكالة الأنباء السعودية \" لقد عودتنا المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على الأصالة والمواقف التاريخية تجاه الشعب الفلسطيني خاصة والأمة العربية والإسلامية عامة\". كما ثمن أبو مغلي جهود معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بالإسراع في عملية اجراءات سفر التوأم السيامي الفلسطيني .
بواسطة : المدير
 3  0  935
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-05-2010 07:16 مساءً عيسى مساوى :
    راح فيها الطبيقي ياما خوازيق هتاجيه من جبرطيشن وخبرطيشن ونفر معيشن
  • #2
    04-05-2010 08:23 مساءً جــ الـ الكادي ــفل ــازان :
    كلامك كله في محله ماشاء الله عليك يامعالي الوزير

    ناأعلم مدى إنشغال سعادتكم يامعالي الوزير في خدمة الوطن والمواطن على حدًّ سواء و هذا يتضح جلياً في تقدم الصحة باالمملكة (ازين من الاول)

    ان املنا كبير في لفتة كريمة من سعادتكم,,,والنظر لهذه المشكلة بعين الاعتبار لتطوير المناطق النائية التي لا يتوافر فيها القطاع الطبي (منسيه والله المستعان)


  • #3
    04-05-2010 11:07 مساءً زوووووووم :

    صحتنا الحبيبه لابد ان تحدث تغييرا في نهج إعلامها من الإجتهادات البدائية البعيدة كل البعد عن العمل الإعلامي لا من حيث المؤهل ولا من حيث الحصافه والموهبه ،
    والتي بنيت اساسا على ( تزكية فلان بن فلان ) وكأنه يزكي مؤذن .
    معالي الوزير يريد ان يقول لقد جاء الدور ليحل محل العك والعجن عمل منهجي يبنى على المؤهل العلمي والمهنية وعنصر اغفلته صحتنا ارجو ان تتداركه وهو امانة الكلمة .
    صحة المنطقة فيها العديد من الإعلاميين المتخصصين افضل عدم ذكر اسمائهم كي لا يحل بساحتهم سخط فلان بنننن فلان .