• ×

06:55 مساءً , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

وفاة شاب وإصابة أربعة في حادثين في محافظتي ضمد وبيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - إبراهيم أحمد الحازمي : 

لقي شاب في العشرين من عمره مصرعه فجر اليوم في حادث مروري شنيع بعد أن ارتطمت سيارته بعمود إنارة في مدخل محافظة ضمد وقد باشرت فرق من الدفاع المدني ومرور محافظة ضمد الحادث وتم نقل الحالة لمستشفى ضمد العام الذي قدم الإسعافات الأولية ليقرر الأطباء تحويله في سيارة الإسعاف الى مستشفى الملك فهد بجازان فى محاولة لإنقاذه إلا أنه توفى قبل وصوله إلى المستشفى.

و أوضح شهود عيان لـ"لجازان نيوز" إلى أن الحادث نجم عن التفاف السيارة حول عمود الإنارة من قوة الإرتطام في شكل عنيف جدا بسبب السرعة الزائدة والتي أدت إلى انحراف المركبة عن مسارها وارتطامها بعمود الكهرباء.

من جهة أخرى وعند الساعة 10:44 من مساء البارحة ورد بلاغ لغرفة عمليات الهلال الاحمر بجازان من قبل مواطن بوقوع حادث تصادم بين سيارتين الأولى كرسيدا والثانية أفالون أسفر عن عدة إصابات .

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بجازان ياسر أحمد النعمي مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه 3 فرق إسعافيه إلى الموقع وعند الوصول تبين لهم انه يوجد أربعة مصابين منهم واحد إصابته خطيرة وثلاثة إصابتهم متوسطة تم نقل أحدهم عن طريق الجمهور وثلاثة تم نقلهم عن طريق فرق الهلال الأحمر إلى مستشفى بيش العام سائلا الله أن يشفي المصابين .

ونبه النعمي على المواطنين عدم نقل الإصابات قبل وصول سيارات الإسعاف لما له من أضرار خطيرة بسبب التحريك الخاطئ للمصاب مما قد يضاعف الإصابة

"صحيفة جازان نيوز" والتي آلمها الخبر تتقدم بأصدق التعازي والمواساة لذوي المتوفى سائلين الله له الرحمة والمغفرة وأن يمن الله على المصابين بالشفاء العاجل.
بواسطة : المدير
 0  0  1688
التعليقات ( 0 )