• ×

09:01 مساءً , الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

السبق : لصحيفة \"جازان نيوز\" الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الجوية على أغلب المناطق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 سبق لـ \"جازان نيوز \" حيث نبهناإلى التقلبات الجوية المتوقعة .

جازان نيوز : بدران

image


الأربعاء 15/4/1431هـ 1 إبريل 2010م أطلقت صحيفة منطقة جازان الإخبارية \"جازان نيوز \" [ تنبيهها ] إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر من تعمق منحفض جوي وتمركزه على المناطق الشمالية والشمالية الغربية ، وأجزاء من المترفعات الجنوبية والجنوبية الغربية , وحددنا بفضل الله يومي الأحد والإثنين ، لتأثير ذلك المنخفض بمشيئة الله تعالى ,

واليوم الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الجوية على أغلب المناطق ، وتحديداً تلك المناطق التي أشرنا إليها في تنبيهنا .

\" الإقتصادية \"
حذرت الأرصاد الجوية من التقلبات الجوية التي تمر بها أغلب المناطق نظرا لتأثر السعودية بحالة عدم استقرار جوي تجلب الامطار لمناطق غرب ووسط وشمال السعودية مع تتدنى الرؤيه الافقيه بسبب نشاط في الرياح السطحيه المثيره للأتربه و الغبار الى اقل من 5 كم على المناطق (( تبوك - المدينة المنورة - مكة المكرمة - حائل - القصيم - الجوف - الحدود الشمالية - المرتفعات الجنوبية الغربية و الغربية - الأجزاء الغربية للرياض )).. لذا يجب اخذ الحيطه والحذر .

ومن جهة أخرى تم إيقاف الحركة الملاحية في ميناء جدة الإسلامي بعد رياح شديدة محملة بالغبار بلغت سرعتها 30 عقدة في الساعة مع وصول تحذيرات تشير إلى انعدام الرؤية الأفقية في محافظة جدة خلال الساعات المقبلة. وأوضح مدير عمليات مطار جدة أن حركة رحلات الطيران حاليا طبيعية، مشيرا إلى أن إيقافها أو تغيير مساراتها يعتمد على التقارير التي تصل من الأرصاد.
بواسطة : المدير
 1  0  2681
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-04-2010 08:53 مساءً جــ الـ الكادي ــفل ــازان :
    شكرا لكم جازان الوطن