• ×

03:41 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

بالصور... اندلاع حريق في "بنشر" وسط مركز المضايا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - هادي حكمي :  إندلع حريق هائل قبل ظهر هذا اليوم في (بنشر) وسط قرية المضايا، وقد باشرت فرقة من الدفاع المدني الحادث ﻹخماد الحريق، بقيادة النقيب عبدالرحيم العسيري.

وقد تذمر المتجمهرون كثيرا من تأخر فرقة اﻹطفاء لبعد مقر التعبئة، وخاصة عند رجوع معداتها للتعبئة، علما أنه لا يوجد محطة للدفاع المدني في قرية المضايا وأن أقرب محطة تبعد أكثر من 35 كم، في جازان وأحد المسارحة فقط،

وذكر المواطن علي حكمي، أنه قبل 15 سنة أو يزيد، كان في مركز الحكامية -بقرية المضايا- مركز للدفاع المدني بكامل معداته وآلياته، إلا أنه لم يستمر وقد تم إلغاءه،متسائلين عن اﻷسباب و راجين من الله ثم من المسؤولين توفير مركز للدفاع للمدني بأسرع وقت ممكن، لحاجة المنطقة إليه،و ليخدم مئات القرى المجاورة لمركز الحكامية. وسيتم إبلاغكم عن ملابسات وأسباب الحريق من الناطق اﻹعلامي حين ورودها.

واوضح الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالانابة النقيب محمد بن حسن ال صمغان انه تم استلام بلاغ من مركزالقيادة والسيطرة بجازان
عن حريق بنشر بالمضايا وتم تحريك فرقة الصناعية وفرقة البلد وسيارة التدخل السريع ودورية السلامة .

وأضاف وعند مباشرة الحادث اتضح ان البنشر يحتوي على كمية من الزيوت والكفرات وغرف خلفية تستخدم للسكن وتم السيطرة على الحريق دون حدوث اي اصابات او وفيات وتم اغلاق التيار على صاحب البنشر حتى يتم مراجعة ادارة الدفاع المدني بمدينة جيزان لتطبيق وسائل السلامة .

7

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2443
التعليقات ( 0 )