• ×

05:31 مساءً , الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

استشهاد رجل أمن ومقتل 3 ارهابيين واعتقال رابع في هجوم ارهابي بالوديعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازن نيوز - أسامة محمد :  

قامت عناصر مسلحة بالقرب من منفذ الوديعة الحدودي الساعة الحادية عشرة وخمس واربعين دقيقة من صباح ( الجمعة )بإطلاق النار على أفراد دورية أمنية استشهد خلالها رجل أمن ، وقام أفراد الدورية بملاحقة الارهابيين وتم قتل 3 منهم والقبض على آلرابع.

بالسياق ذاته نقلت وكالة الأنباء السعودية ( و اس) عن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي تصريحه : "بأنه وعند الساعة الحادية عشرة وخمس واربعين دقيقة من صباح اليوم الجمعة ، وبالقرب من منفذ الوديعة الحدودي تعرضت دورية أمنية لاطلاق نار استشهد على أثره قائدها .

وقد تولت قوات الأمن مطاردة المعتدين الى محافظة شروره وتم تبادل اطلاق النار معهم حيث قتل منهم ثلاثة واصيب رابع والقي القبض عليه، وتتولى قوات الامن تفتيش بعض المباني التي ربما يكون لجأ إليها شخص او اثنان من المعتدين، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية" .

بذات السياق أشارت مصادر صحفية يمنية أن العناصر الارهابية توزعت في سيارتين إحداها مفخخة فجرت بالجمرك اليمني للتغطية على دخول السيارة اﻷخرى للأراضي السعودية .

حدير بالذكر أن عمليات اعتداء مشابهة تمت في أوقات منفاوتة بنفس المنفذ أسفرت عن استشهاد أفراد من حرس الحدود فيما تم قتل العناصر المعتدية واعتقال آخرين ، ويعدها انقطعت تلك العمليات.

من جانبها اشارت قناة العربية أن عدد الجنود السعوديين الذين استشهدوا ثلاثة أفراد .


ويقول محللون أن هذا الاعتداء يأتي على وقع الوضع في اليمن حيث تقوم قطاعات من الجيش اليمني بمواجهة القاعدة في عدة محافظات يمنية جنوبية ، إضافة لمواجهات مسلحة بين الحوثيين والجيش اليمني ، حيث يتواجد الحوثيون بمحافظة عمران القريبة من العاصمة اليمنية صنعاء .
آثار تفجير الجمرك اليمني
image

صور عن القتلى من الارهابيين والاعتداء على الدورية الأمنية

image
image
image
image
image
image
image

image

image

image

image




بواسطة : المدير
 1  0  2549
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-05-2014 02:28 مساءً النجراني :
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلعن الارهاب واهله