• ×

07:03 مساءً , الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

250 ألف متقاعد يستلمون الشهر المقبل بدل غلاء المعيشة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جازان نيوز : نادر ابراهيم

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بكافة الإجراءات اللازمة لصرف بدل غلاء المعيشة لمتقاعدي نظام التأمينات الاجتماعية اعتبارا من استحقاق شهر جمادى الأولى المقبل، وسيستفيد منه أكثر من 250 ألف متقاعد.
أوضح ذلك محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميد في بيان صحفي أمس، مبينا أن المؤسسة ستبدأ صرف بدل غلاء المعيشة لمتقاعدي نظام التأمينات الاجتماعية الذي أقره مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها يوم الاثنين الماضي اعتبارا من استحقاق شهر جمادى الأولى الذي يصرف أول الشهر. وسيتم تحويل قيمة البدل مع المعاشات الشهرية لحسابات المستفيدين البنكية مباشرة، وستكون نسبة الزيادة للسنة الأولى 5% والسنة الثانية 10% والسنة الثالثة 15%.
وقال الحميد إن الزيادة ستشمل كافة المعاشات \"من فرعي المعاشات والأخطار المهنية\" التي تصرف للمستفيدين وأفراد عائلات من توفي من المستفيدين، مضيفا أن البدل سيحتسب على الخمسة والعشرين ألف ريال الأولى من قيمة المعاش كحد أعلى. وبين أن من يتقاضى معاشا قدره ثلاثون ألف ريال سيحصل على البدل عن الخمسة والعشرين ألف ريال الأولى، أما الخمسة آلاف المتبقية فلا يشملها البدل، مشيرا إلى أنه سيسري على هذا البدل بعد نهاية السنوات الثلاث ما يتقرر على البدل المماثل له الذي يصرف لمتقاعدي الدولة
بواسطة : المدير
 3  0  1315
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-04-2010 02:30 مساءً ابو ريان :
    الله يحفظ ملكنا وولي عهده سلطان الخير بس عندي شئ بقوله ليش الضمان الاجتماعي ماله حق في غلاء المعيشه اطالب واناشد مليكنا حفظه الله وولي عهد سلطان الخير بنظر إلى ما يستحقه الناس من الضمان الاجتماعي قالوا فيه 15 % سنويا لمدة 3 سنوات وين هيه هذه 15 % ارجوا النظر في الموضوع حفظكم الله من كل شر .
  • #2
    04-05-2010 12:21 صباحًا جندى اول في الجبهة :
    ماعندكم خبر متى سيتم صرف رواتب العسكر المرابطيين على الحدود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    ام انها مجرد اشاعة