• ×

06:27 مساءً , الأربعاء 8 ديسمبر 2021

المختطف السعودي باليمن بصحة جيدة والجهود مستمرة للافراج عنه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - صنعاء :  
قام اثنان من مشائخ القبائل اليمنية، وهما الشيخ صالح علي ، والشيخ أحمد الناصري بزيارة المختطف السعودي عايض المشعلي لدقائق محدودة في مكان احتجازة لدى أفراد من قبيلة آل علي بن فلاح بمحافظة مأرب .

تأتي الزيارة بعد أن جرت مفاوضات شاقة مع أفراد قبيلة آل علي التي ينتمي اليها الخاطفون ، والذين كانوا يرفضون التواصل معهم ، وسمحوا لإثنين فقط بزيارته لدقائق معدودة.

وأوضحت مصادر صحفية يمنية ما نسبته إلى أن أحد مشائخ قبائل اليمن قوله:" أنه أجرى اتصالاً هاتفيا بالمختطف عائض المشعلي ،و أنه في صحة جيدة ويعامل معاملة حسنة ".

وأشارت إلى أن الشيخ آل ذيبان و عدد من مشائخ قبائل يمنية يبذلون جهودا حثيثة ، وعلى اتصال مستمر مع فبيلة آل علي بن فلاح لضمان اطلاق المختطف السعودي قبيل حلول شهر رمضان المبارك حتى يتمكن من الصوم مع أسرته .

جدير بالذكر أن الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي كان قد وجّه في وقت سابق في اتصال هاتفي، الشيخ سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب بإنهاء قضية السعودي المشعلي والمختطف قبل أيام على يد أفراد إحدى القبائل اليمنية أثناء ذهابه للعاصمة صنعاء، لحضور مناسبة باليمن، حيث كان بضيافة أحد مكفوليه .
بواسطة : المدير
 3  0  1372
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-25-2014 01:39 صباحًا اسغفر الله لي ولكل مؤمن ومؤمنه احياء واموات :
    سبحان الله اهل العقول في راحه مساكين امه وابوه وابناه الصغار.
    كان حمد النعمه وجلسله على حيد وترك الهياط ويش الي وداك عندك
    هذا رساله للباقين حتى يتعلمون .
  • #2
    06-26-2014 02:44 صباحًا عبدالرحمن 2 :
    اسأل الله القدير ان يفك اسرك وترجع الى وطنك سليما معافا
  • #3
    06-26-2014 08:31 صباحًا حضرمي جده :
    ولله ياخبره ياجماعه ايش اللي يحصل عندنا بالبلاد خطف وقتل وسلب ونهب وكل يوم نشوف عجايب الرجل يعتبر ضيف عندنا المفروض يكرم ويعزز ويحمونه مضيفينه ولله لوطالع عند اليهود في اوربا ميفعلو زي قبايل اليمن اصبحنا مهزله عيب ياشعب
    اليمن اللي يسووه شبابنا .