• ×

11:44 صباحًا , الخميس 19 مايو 2022

محكمة النقض المصرية تلغي حكم الإعدام الصادر بحق هشام طلعت مصطفى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - عبدالكريم أنس -متابعات ::

اصدرت محكمة النقض المصرية اليوم قرار ا بإلغاء إعدام رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط الشرطة السابق محسن السكري في قضية مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم.
وقال رئيس محكمة النقض المستشار عادل عبد الحميد في مؤتمر صحافي انه سيتم تسليم ملف القضية إلى محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار انتصار نسيم الثلاثاء المقبل التي ستحدد ميعاد المحاكمة وأحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة لتتولى إعادة محاكمة المتهمين.
وأوضحت حيثيات حكم محكمة النقض التي جاءت في 26 ورقة أن حكم محكمة جنايات القاهرة استند إلى عدد من الوقائع في إدانة مصطفى والسكري مبينة أن حكم الجنايات أسند لشاهدة تعرفها على صورة السكري من واقع صورة جواز سفره وهو أمر لا أصل له في التحقيقات التي أجرتها نيابة دبي.
وأشارت في هذا الإطار إلى أن الثابت أن الشاهدة وهي بائعة بأحد محلات أدوات الرياضة في دبي قررت عدم معرفتها لصاحب الصورة حين عرضت عليها موضحة \"انه لا يجوز للمحكمة أن تتدخل في رواية الشاهدة وتأخذها على وجه خاص يخالف عباراتها.
بواسطة : المدير
 1  0  1123
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-04-2010 03:33 صباحًا الصـ القاتل ـمت :
    إزيك يا هشام؟!؟ متخفش !؟! هيه شويه إقرأآآآت لزوم الصنعه يعني !؟! وهيه اصلها يعني رأصة وبترأص حنعمل لها إيه يعني!؟!... وتحيا الأمة العربية....!!؟!!؟.

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أيها الناس إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ).


    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم