• ×

12:57 صباحًا , السبت 4 ديسمبر 2021

خريجة ويتيمة تبلع 10 حبات حبوب بعد أن سدت ألأبواب بوجهها للظفر بوظيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - خاص : 
أقدمت فتاة في الرابعة والعشرين من عمرها على ابتلاع 10 حبات حبوب دفعة واحدة من علاج تستخدمه لاصابتها بارتفاع بضغط الدم واحدة يوم أمس الأحد ، وشربت عليها عصيرات متنوعة ومشروبات طاقة .

وفي التفاصيل وفقا لمصادرنا الخاصة أن الفتاة من إحدى مدن محافظة ضمد بجازان وخريجة إحدى الكليات بجامعة جازان على ، مشيرا إلى أنها بفضل الله تقيأت مباشرة في المنزل ، الأمر الذي حفف من خطورة حالتها الصحية .

وأبان المصدر أنها توجهت على الفور برفقة ابن أختها إلى مستشفى ضمد العام ، حيث قال أطباء الطوارئ أنها سليمة ولم يعطوها أي علاجات اسعافية ، وبأن طبيب الطوارئ ، أبلها وهو يشير لمرافقها ابن أختها : " أن مرافقك هذا أمرض منك أنت سليمه" .

وأضاف بأنها توجهت فورا لمستوصف باعشن بضمد حيث اجرى الطبيب المناوب الكشف وباشر بإعطائها علاجات بواسطة محلول مبينة أن ذلك خفف عنها آلامها ، مشيرة إلى أن حالتها المعنوية مرتفعة وتسأل الله أن تعود صحتها إلى ما كانت عليه ، بيد أنها لا تزال تشعر بأن دقات قلبها ليست كما هي عليه قبل تلك الحادثة المؤسفة .

وعن دواعي اقدامها على ذلك السلوك الذي يصل بها الى حد محاولة الانتحار أشارت بحسب المصدر بقولها : " أنها كانت في حالة نفسية طرأت عليها جراء تراكم حالة اليأس والا حباط ، من انتظار تعيينها بعد أن مضى عليها 3 سنوات بانتظار الوظيفة ، حيث تحمل شهادة دبلوم بعلوم الحاسب من كلية المجتمع بجامعة جازان وبأنها كانت بحالة من القهر بعد أن طرقت أبوابا عدة وسجلت بمختلف المواقع لعلها أظفر بعمل ولكن للاسف يحتكر الوظائف اصحاب الواسطات " .

واختتم المصدر حسب قولها : " أنها يتيمة الأب وتعيش مع أمها واثنتين من أخواتها على راتب تقاعدي 1750 ريالا في الشهر لا يفي حتى بفاتورة الكهرباء وشراء الماء ، معربة عن نمها على هذا التصرف وتسأل الله أن يعفو عنها .
1
بواسطة : المدير
 2  0  1393
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-23-2014 10:05 صباحًا hero 1410 :
    لا حول ولا قوة إلا بالله حسبنا الله و نعم الوكيل
  • #2
    06-23-2014 02:14 مساءً محمد :
    يجب ماحسبة الطبيب على الفوووووووووووور