• ×

12:52 صباحًا , السبت 4 ديسمبر 2021

شرطة جازان : ما قمنا به واجب إنساني وتم تسليم الأطفال لعمهم قبل وصولهم للمركز ولم يرد بلاغ بفقدانهم

" مواطن" يلقي بأطفاله بدائري صبيا ويختفي عن الأنظار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبده راجحي - حسين مشيخي :  
في حادثة مأساوية جديدة تعد هي الحادثة الثانية التي تشهدها محافظة صبيا خلال أسبوع . فبعد أن عثر على امرأة مسنة تركها ولدها بجوار كبري المحافظة وغادر إلى تبوك, عثر احد المواطنين على ثلاثة أطفال " ولدين وبنت " تركهم أبوهم على الطريق الدائري بمحافظة صبيا.

وفي التفاصيل التي وردت لـ "جازان نيوز " أن مواطن وجد ثلاثة اطفال على طريق الحزام الدائري بمحافظة صبيا قبل صلاة العشاء هذا اليوم , تتراوح اعمارهم بين ثلاث الى سبع سنوات, كان قد تركهم أبوهم - سعودي الجنسية - يسكن بإحدى القرى شمال مدينة ضمد واختفى عن الأنظار ,و "حسب إفادة احد الأطفال للشيخ فوزي خواجي أن والدهم أنزلهم في الشارع وراح", وكان الابناء في حالة ارهاق شديد وتعب.

وحسب المعلومات التي توفرت لجازان نيوز أن فرقة من شرطة صبيا تواجدت في الموقع والتحقيق جارٍ لمعرفة تفاصيل تواجد الأطفال في الموقع.

وذكر الشيخ فوزي خواجي لـ (جازان نيوز) انه و عند مروره بالموقع شاهد تجمعا لعدد من الاشخاص ودوريات لشرطة صبيا وتفاجأ بوجود طفلين على الرصيف . حيث كان الولد جالسا والولد الاخر والبنت نائمين على الرصيف وظاهر عليهم التعب والارهاق وهو ما دعاهم لمطالبة دوريات الشرطة بضرورة التدخل لنقلهم للمستشفى .

واضاف انه تم نقل الاطفال عن طريق احدى الدوريات الى مركز الشرطة منوها بدور احد افراد الشرطة الذي بادر بإحضار الاكل والعصير للاطفال في بادرة إنسانية.

وكان احد الحضور عند مشاهدته للاطفال قد تعرف على ابيهم وطالب الشرطة بالاتصال على والدهم الذي رفض الرد على الاتصالات ومن ثم اغلق جواله.

وسنوافيكم بالتفاصيل بعد وصولها من الجهات الرسمية.


تحدبث 1

اوضح المتحدث الرسمي لشرطة جازان الرائد عبد الرحمن الزهراني لـ جازان نيوز ان ما قامت به الدوريات الامنية مساء أمس هو نقل للاطفال من الحديقة كحالة انسانية وعمل واجب انساني من الدوريات دون ان تتلقى شرطة صبيا اي بلاغ عن فقدانهم.

واضاف انه تم تسليم الاطفال لعمهم قبل الوصول للمركز , وهم بصحة جيدة .


image

image
7
بواسطة : المدير
 2  0  6494
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-07-2014 10:26 صباحًا ح م ر :
    اسال الله ان ينتقم من مثل هولاء الناس الي مافي قلوبهم لاشفقه ولارحمه وش دنبهم يرميهم بالشارع وش بيكون شعور الاب ادا جاالوقت الي بيكون فيه بحاجه لهم
  • #2
    06-07-2014 02:50 مساءً ابراهيم :
    الله يلعنه من أب