• ×

06:21 مساءً , الإثنين 6 ديسمبر 2021

إدارة التحريات والبحث الجنائي تقبض على قاتل "اثيوبي" هارب منذ ثلاث سنوات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبده راجحي :  
ألقت دورية تابعة لإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة جازان وبالتنسيق مع شرطة محافظة هروب، القبض على جانٍ من الجنسية الاثيوبية " مجهول الهوية".

وكان المقبوض عليه هاربا منذ ثلاث سنوات فيما البحث كان جاريا للقبض عليه لإقدامه على قتل شخص اثيوبي بطعنه عدة طعنات وسلب مبلغ مالي من منزل القتيل وخزينة محطة بنزيل كان يعمل بها القتيل.

وكشف المتحدث الاعلامي بشرطة منطقة جازان الرائد عبد الرحمن الزهراني أن فرقة إدارة التحريات والبحث الجنائي وبالتنسيق مع شرطة محافظة هروب تمكنت من القبض على شخص اثيوبي الجنسية مقيم بطريقة غير نظامية سبق وأن أقدم على قتل شخص آخر من بني جلدته قبل 3 سنوات بمحافظة هروب بالقرب من إحدى محطات الوقود.

وأبان أن الجريمة وقعت بمقر سكن القتيل بعد أن طعنه بعدة طعنات بسكين قام بأخذها من مطبخ سكن القتيل وذلك لغرض سلب مبلغ مالي كان بحوزة القتيل.



وذكر أن الجاني قام بأخذ مفتاح المحطة التي يعمل بها المجنى عليه وسرقة الأموال الموجودة بداخل صندوق لحفظ النقود بالمحطة، مشيرا أنه بعد التحريات والبحث تم ضبط الجاني واعترافه بما أقدم عليه من قتل.. وذلك بمتابعة ميدانية من مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي.
7
بواسطة : المدير
 0  0  1262
التعليقات ( 0 )