• ×

05:17 صباحًا , الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

شركة الجبيل للصناعات الكيماوية \"جنا\" التابعة لـ\"نماء للكيماويات\" تشارك في معرض الشرق الأوسط للطلاء 2010

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - الرياض - ندى عبد الهادي ::

شركة الجبيل للصناعات الكيماوية \"جنا\" التابعة لـ\"نماء للكيماويات\" تشارك في معرض الشرق الأوسط للطلاء 2010

- تشارك \"جنا\"، إحدى شركات \"نماء للكيماويات\"، في معرض الشرق الأوسط للطلاء الذي يقام في دبي هذا الشهر
- تتيح مشاركة الشركة في المعرض الفرصة لعرض أحدث التطورات في تطبيقات الإيبوكسي

الأربعاء، 31 مارس 2010:

تشارك الجبيل للصناعات الكيماوية \"جنا\"، وهي شركة تابعة لـ\"نماء للكيماويات\" في المملكة العربية السعودية (المدرجة في السوق المالية السعودية)، في معرض الشرق الأوسط للطلاء في دبي الذي يعد أحد أكبر المعارض في العالم المتخصصة في تقديم أحدث تقنيات وحلول الأصباغ والطلاء، لتلبية احتياجات المنطقة البيئية والصناعية. وتشارك \"جنا\" في هذا الحدث منذ العام 2000، وقد استضافت الشركة هذا العام اجتماعا جمع بين شركائها وموزعينها، أطلعتهم خلاله على آخر التطورات في هذا القطاع، والجهود التي تبذلها من أجل الوفاء بالطلب المتزايد من احتياجات العملاء من المواد، حيث سلط خبراء الشركة الضوء على الوسائل البديلة والحلول المحددة لمتطلبات الزبائن.

وصرح كونستانتينوس ماثيو، مدير المبيعات والتسويق في شركة \"جنا\" قائلاً:

\"إننا متحمسون جداً لمشاركتنا مرة أخرى في هذا المعرض الذي يعد فرصة مناسبة للتواصل مع عملائنا وغيرهم في هذا المجال، ويفتح المجال أمامنا أيضاً للتواصل والتفاعل مع الخبراء في مجال الصناعة من جميع أنحاء العالم. وإذا أخذنا بالاعتبار أننا أصبحنا من أكبر منتجي الإيبوكسي في المنطقة، فهذا يعني أنه يجب أن نكون حاضرين بقوة في مثل هذه الفعاليات، خصوصاً أن لدينا القدرة والفرصة لزيادة الوعي بمنتجاتنا، وكذلك الاستفادة من تجارب الآخرين على حد سواء\".

وأضاف كونستانتينوس أن شركة \"جنا\" تعمل حالياً على مضاعفة طاقتها الإنتاجية من مادة الإيبوكسي، والتي ستصل إلى 120 ألف طن بحلول العام 2012، كي تفي بالطلب المتزايد على منتجات الإيبوكسي من زبائنها المحليين والعالميين.

ويشارك في المعرض، خبراء من \"جنا\" متخصصون في التسويق والتقنية وخدمة العملاء، للوقوف على احتياجات العملاء وغيرهم من المشاركين في المعرض، بهدف الترويج لهذه الصناعة والتعريف بإمكانات \"جنا\" وقدرتها على أن تكون شريكاً استراتيجياً موثوقاً.






في هذا السياق، علق عبد المحسن العقيلي، المدير التنفيذي لـ\"نماء للكيماويات\"، قائلاً:

\"إن مشاركة \"جنا\" في معرض الطلاء، يعد حدثاً مهماً لنا كمنتج كبير، إذ تساعدنا هذه المشاركة على أن نكون أقرب من عملائنا ونتفهم متطلباتهم الراهنة والصعوبات التي يواجهونها. وستتاح الفرصة لفريق العمل اللقاء بشركاء آخرين في القطاع، بما يساعدهم على تحسين قدراتهم على خدمة وتلبية احتياجات عملائنا. وفي الوقت نفسه، يتيح المعرض إمكانية التواصل مع شركائنا لإطلاعهم على آخر التطورات في مجال صناعة الإيبوكسي. ونحن مستمرون بالتوسع عاماً بعد عام ويعد هذا لحدث منطلقا لنا لنتواصل مع عملائنا ونعكس مدى أهمية عملنا من خلال الاستفادة من خبراتهم.\"
وتسوق شركة \"جنا\" منتجاتها حالياً في الأسواق المحلية والعالمية، من خلال التسويق المباشر اذ لديها كذلك اتفاقيات مباشرة مع عدد من الشركات العالمية لتلبية احتياجاتها الكبيرة من مادة الإيبوكسي، وأيضاً من خلال شبكة موزعين لمنتجاتها حول العالم،

بواسطة : المدير
 0  0  1234
التعليقات ( 0 )