• ×

03:45 مساءً , الجمعة 3 ديسمبر 2021

السعودية تنجح في إطلاق صاروخ ترايدنت البالستي بإشراف امريكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 Politics Newsالأمريكية :
جازان نيوز : جابر المعيني

حضر الجنرال باتريك اورايلي رئيس وكالة الدفاع الصاروخي الأمريكية تجربة إطلاق صاروخ ترايدنت البالستي الذي قامت بشراءة المملكة العربية السعودية في وقت سابق , وقال أحد المسؤولين الأمريكيين الذي رفض ذكر اسمه أنه لن يعطي معلومات تفصيلية عن المكان الذي أجريت فيه التجربة غير أنه قال أن التجربة تمت تحت إشراف الولايات المتحدة الأمريكية وبتنفيذ السعوديين .
وقال المسؤول الأمريكي أن الولايات المتحدة الأمريكية تسعى لموازنة القوى في الخليج العربي وخاصة بعد تصريحات ايران الإستفزازية لشعوب المنطقة .
ووعدت الولايات المتحدة الأمريكية المملكة العربية السعودية بأنها سوف تسلم الصفقات التي وقعتها مع المملكة العربية السعودية في أسرع وقت ممكن .
ومن جهة أخرى قال المسؤول أن السعودية وأمريكا سوف تقومات بإجراء تدريبات مشتركة وخاصة سوف تنفذ في وقت قريب .

image

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة منطقة جازان الإخبارية \"جازان نيوز\" قد أنفردت بنشر مشروع شراء هذا النوع من الصواريخ المتطورة .
على هذا الرابط : إضــغط هنا



السعودية تفاوض أمريكا على شراء صواريخ Trident البالستية

جازان نيوز ـ متابعات : جابر المعيني ::
سرب أحد المدونين الصحفيين التابعين لوزارة الدفاع الأمريكية معلومات عن أن هناك مفاوضات تقوم بها السعودية للحصول على صواريخ بالستية فتاكة ومدمرة من الولايات المتحدة الأمريكية تسمى Trident ( الرمح الثلاثي ) , وأستشهد الكاتب الأمريكي بزيارة وزير الدفاع الأمريكي روبرت غيتس الأخيرة إلى الرياض بأنها قد شهدت توقيع صفقات هائلة لم يعلن عنها , وتظل هذه الأخبار المسربة غير مؤكدة إذ لم تصدر بيانات رسمية تؤكد هذه الصفقة .
وتعد صواريخ Trident من أقوى الأسلحة الفتاكة في العالم ويمكن إطلاقها من البحر وقد كانت بداية تصنيع هذه الأجيال من صواريخ الرمح الثلاثي في بداية العام 1980 م , ولحقها التطوير في عام 1990 م , لتصبح أهم مايميز القوات البحرية الأمريكية التي أصبحت بعد إنتاج هذه الصواريخ تنفرد بصدارة أقوى دول العالم بحرياً , ولا تمتلك هذه الصواريخ إلا أمريكا و بريطانيا لكونها ساهمت ب5 % بالبحث والتطوير لهذه الصواريخ مع الولايات المتحدة .

وهذه صور لصواريخ الرمح الثلاثي
image

image

image
بواسطة : المدير
 18  1  16134
التعليقات ( 18 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-01-2010 03:06 صباحًا صـ جـاالقصيمـ زان ـاالـدام :
    المملكة العربية السعوديه


    فخر الإسلام والمسلمين بلد الحرمين الشريفين وشعبها شعب جبار صبور غيور على الاسلام والمسلمين



    أما الملك عبدالله ملك القلوب فهو شيخ من نسل الاحرار ووقفاته يشهد له القاصي والداني



    اللهم احمي وطننا الغالي من كل مكروه ورد كيدهم في نحورهم

    اللهم احمي وطننا الغالي من كل مكروه ورد كيدهم في نحورهم

    اللهم احمي وطننا الغالي من كل مكروه ورد كيدهم في نحورهم



    شكرا جابر على الخبر

    http://www.youtube.com/watch?v=BlCWrE5Z_Ho&feature=related






    http://www.youtube.com/watch?v=dhiy7EV6oiQ





    http://www.youtube.com/watch?v=KTtH9F-m29U&feature=related#




    تحياتي جازان الوطن
  • #2
    04-01-2010 04:46 صباحًا هيمو :
    اخوي جابر تحياتي لك وشكرا على اخبارك التفاؤوليه الي دايم ترفع فيها معنوياتي الي كل مالها تهبط
    وتحياتي لاخوي سعيد الغامدي المختفي عساه بخير ان شاء الله
  • #3
    04-01-2010 04:46 صباحًا رومانسي :
    الله أكبر ..خبر أقشعرت له أبدان الأعداء وخفقت له قلوب الفرس .
    الحمدلله أن وفق حكومتنا الرشيدة لإقتناء هذا الصاروخ الطاحن والضارب ..
    شكرا جازان نيوز شكرا جابر المعيني..
    فقد نشرتم أنتم ومحرركم جابر خبر مفاوضات السعودية على هذا الصاروخ ولم يصدق الخبر احد , والآن تنشرون خبر تجربة السعودية لهذا الصاروخ .. مزيدا من التقدم والرقي لصحيفة الوطن الأولى ولمحرريكم الأفذاذ ... اقسم بالله يخونني التعبير عن البوح مافي صدري من حب لكم ياجازان نيوز .
  • #4
    04-01-2010 11:16 صباحًا عبدالله :
    باشراف اميركا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  • #5
    04-01-2010 05:40 مساءً عبدالله :



    جابر يالبى قلبك




    هل من مزيد





    إلى الامام يا جابر لا تتوقف
  • #6
    04-01-2010 06:58 مساءً د. أسامه المكي :
    جابر المعيني مكسب لصحيفة تستحق مليون نجمة ـ ولكل العاملين في هذه الصحيفة نرفع القبعات تقديراً وأحتراماً وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن محمد بن ناصر ـ تركي : رجل مثقف ومحنك وعرف من يختار وأين يضع أسمه .

    ياسلام عليكم ـ وردني الخبر على الجوال وظننته مزحة أو ماشابه ذلك

    لكن أنتم وحدكم تستحقون منا المتابعة .
  • #7
    04-01-2010 09:10 مساءً دمت يا وطن الحب والسلام :
    إلى الأمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم يا بلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدي





    خطوات جباره في كافة المجالات نسأل الله تعالى أن يوفقنا ويسدد خطانا


    وبإذن الله تظهر نتائجها في القريب العاجل ونعيد تاريخ المسلمين المضيء


    اللهم إحفظ ولاة أمرنا ووفقهم لما تحب وترضى واجزهم خير الجزاء


    ووالله إنها فرحه كبيره بهذا الخبر الرائع فلكم الشكر والتقدير جازان نيوز




  • #8
    04-01-2010 10:26 مساءً فيصل بن عبدالله :
    أجمل وأروع صحيفة شفتها جازان نيوز دون مجاملة

    أيام حرب الحوثيون ماكان لنا بعد الله سواكم ، حلقتم بعيداً بعيداً عن السرب
    وها أنتم تثبتون للعالم أجمع أنكم إعلاميين من درجة الإمتياز ليس على المستوىالمحلي بل والله العالمي .

    المشكك في كلامي يبحث في جوجل عن حصرية الخبر ، وكم المواقع التي تناقلته ؟؟

    يكفيكم إن قلت أن قناة الجزيرة على شريطها الإخباري نقلت الخبر بعد ثلاث ساعات من نشره هنا لكن دون ذكر المصدر هذه المرة !!

    فتشوا وستجدون صحت ما أقول

    نحن هنا ياجازان نيوز طالما انتم بهذه الروعة والتفرد .
    فيصل بن عبدالله
  • #9
    04-01-2010 10:36 مساءً بلادي الحرمين :
    واصلي يا بلادي والله يحميك

    باذن الله اسمع زي هذي الصواريخ

    بل نوووي ي ي ي

    صناعه سعوديه

    شكراً جازان نيوز


    بلادي الحرمين ...
    • #9 - 1
      04-01-2010 11:34 مساءً أبو زياد :
      هذه الصواريخ مستوردة وليست صاعة سعودية .. فالممكلة لا تصنع حتى اعواد تخليل الأسنان . وكل ما يقال عن صناعة سعودية فهي مجرد تجميع وتركيب قطع مستوردة من الخارج , ومن يقوم بذلك هم عمالة أجنبية .

      خلونا واقعيين ومافي داعي نكذب على أنفسنا وعلى الآخرين .

  • #10
    04-02-2010 02:21 صباحًا الأبيض :
    يا ابو زياد انت فين عايش اقول ( كبر المخدة زين ونام ولاتنسى تتغطى ) السعودية لها سياسة خاصة مايفهمها الصغار .... الله يحميك يابلادي ولا يخليك تعتمدي على المنهارين معنويا
  • #11
    04-02-2010 02:51 صباحًا سعودي :
    والله اننا نفتخر بهذه الصفقات وبهذه الصواريخ التي تزلزل كل من يفكر مجرد تفكير المساس بأمن بلاد الحرمين ....
    فعلا ماصدقنا لما انفردتوا بنشر الخبر لكن الآن فقد اقنعتمونا رغما عنا , وأقنعتم كل من شكك بهذا الخبر .. وخاصة بعد أن تناقلت الخبر العديد من وكالات الأنباء مثل فرانس برس ورويترز وايضا قناة الجزيرة.. انتوا كذا ياجازان نيوز
  • #12
    04-02-2010 03:15 صباحًا مبتعث :
    Pentagon Refutes Trident Missile Launch In Saudi Arabia Test
    البنتاقون يدحض تجربه صاروخ ترايدنت مع السعوديه
    من صحيفة
    U.S.politics today
    • #12 - 1
      04-02-2010 04:18 صباحًا وطني خالص :
      إذا كان الخبر غير صحيح ـ لماذا يهتم به البنتاقون وبخاصة أن من سربه جهة غير رسمية ؟!!

      لدينا ,, نفي النفي إثبات .

      وهذا الإهتمام من البنتاقون إن صح خبر النفي له دلالته ومبرراته .

      أما ياجازان نيوز صار لك صيت حتى في البنتاقون
  • #13
    04-02-2010 04:04 صباحًا أحبك يا وطني :
    أبو زياد خخخخخخخخخخخخخ أنت تغرد خارج السرب !!


    ما عندكـ ما عند جدتي !! هههههههههههه لا تزعل من الحقيقة


    يالحبيب البلد خطى خطوات كبيره من سنوات !! وأنت شكلك نايم في العسل


    واليوم ننافس دول سبقتنا بكثير في عدة مجالات وأصبحت خطواتنا أسرع


    وفي القريب إن شاء الله ننتظر قفزات مدوية على مستوى كبير جداً وتقدماً


    مذهلاً يشهد به العالم أجمع ( )
  • #14
    04-02-2010 07:18 صباحًا وطني الحبيب :
    اللهم وفق حكومتنا الرشيدة لكل ماتحبه وترضاه ..

    روحي وما ملكت يداي فداه .. وطني الحبيب وهل احب سواه
    وطني الذي قد عشت تحت سمائه .. وهو الذي قد عشت فوق ثراه
    منذ الطفوله قد عشقت ربوعه .. اني احب سهوله ورباه
    وطني الحبيب ولا احب سواه
    - - -
    وطني الحبيب وانتَ موئل عزه .. ومنار اشعاع اضاء سناه
    في كل لمحه بارق ادعو له .. في ظل حام عطرت ذكراه
    وطني الحبيب ولا احب سواه
    - - -
    في موطني بزغت نجوم نبيه .. والمخلصون اسشتهدوا بحماه
    في ظل ارضك قد ترعرع احمد .. ومشا منيبا داعيا مولاه
    يدعو الى الدين الحنيف بهديه .. تلى الظلام وعددت دعواه
    في مكه حرم الهدى وبطيبه .. بيت الرسول ونوره وهداه
    وطني الحبيب ولا احب سواه

    كفاية ياجابر فقد أدميت قلوب الفرس وبلغ بهم القهر والخوف مابلغ ..
    جازان نيوز كما قال الأخ ( وطني خالص ) ذاع صيتك في حجرات البنتاجون فهنيئا لنا بكي من صحيفة وهنيئا لنا بهذا الصاروخ البالستي .
  • #15
    04-02-2010 12:07 مساءً ابراهيم الفيفي :
    ياعيني عليك ياجابر ,, والله من يوم جبت الخبر هذا زمان وانا كنت عارف انه بيبان الحق وبيبان صدقك بعد ماتعرضت لهجمه شرسة انت والصحيفة في أحد المنتديات العسكرية ,, واتهموكم بالكذب ,, والآن مدري وش بيقولون عن انفسهم بعد مابان الحق ونقلت الخبر قناة الجزيرة الي يقولون انها اصدق جهة اعلامية بالعالم ,,, واصل والله يحفظك ياجابر ولا عليك من أحد ,, القافلة تسير والـ......
  • #16
    04-02-2010 04:06 مساءً مبتعث :
    إذا كان الخبر غير صحيح ـ لماذا يهتم به البنتاقون وبخاصة أن من سربه جهة غير رسمية ؟!!

    لدينا ,, نفي النفي إثبات .

    وهذا الإهتمام من البنتاقون إن صح خبر النفي له دلالته ومبرراته .

    أما ياجازان نيوز صار لك صيت حتى في البنتاقون


    اخوي وطني خالص

    عشان اللي زيك ما يصدقوا
  • #17
    04-02-2010 10:55 مساءً البلدي :
    أعتقد أن أحد عباد اللات متواجد هنا..

    اذهب الى ايران ياعميل وانقل لهم الرابط ليتحققوا ...
  • #18